مجوهرات Evil Eye تزين اطلالتك الأنيقة

في مختلف الحضارات تعد العين الحارسة Evil Eye من أهم رموز منع الحسد وطرد الأرواح الشريرة وجلب الحظ، وبالرغم من التيمات القديمة لكنها لا تغيب أبداً.

ومؤخراً نالت العين الحارسة مكانة مميزة في عالم المجوهرات وعادت بقوة لتطغى على تصميمات هذا الموسم من المجوهرات العصرية قادمة من عالم المجوهرات البوهيمية والتراثية.

واليوم انتقينا لك تشكيلة من المجوهرات المزدانة برمز العين الحارسة Evil Eye والتي تشكل أناقة عصرية لافتة وتميمة حماية جذابة.

أقراط من أنيتا كو Anita Ko

من أنيتا كو نختار أقراط بشكل العين الحارسة من الذهب الوردي تتألق بالماس المرصوف مع أحجار أنيقة من الياقوت الأزرق.

خاتم وأقراط من دلفينا ديليتريه Delfina Delettrez

من دلفينا ديليتريه نختار خاتم عصري من الذهب الأصفر مع أحجار مرصوفة من الياقوت الأزرق والماس الأبيض والأسود، كما نختار أقراط من الذهب الأصفر مع الماس والزمرد والماس والأسود وحبة من اللؤلؤ.

خاتم وسلسلة من سيدني ايفان Sydney evan

من علامة سيدني ايفان نختار خاتم بتصميم evil eye من الذهب الأصفر مع الماس المرصوف وأحجار الفيروز، كما اخترنا سلسلة ناعمة من الذهب الأصفر والماس والاناميل.

اسوارة من لوكيت لندن Loquet London

من علامة لوكيت لندن نختار اسوارة ناعمة من الذهب الأصفر مع عين حارسة من الماس المرصوف والياقوت الأزرق.

خاتم من سوزان كالان Suzanne Kalan

من سوزان كالان نختار خاتم بتصميم Evil Eye من الذهب الأصفر المنحوت مع الماس وحجر من الفيروز.

سلسلة من بروك جريجسون Brooke Gregson

من بروك جريجسون نختار سلسلة من الذهب الأصفر بتصميم العين الحارسة مع طلاء الاناميل الزيتي وحجر ماركيز من الماس.

سلسلة وأقراط من إليانا ماكري Ileana Makri

من ايليانا ماكري نختار سلسلة Evil Eye بتصميم ذهب وردي وماس مع حبات اللؤلؤ الناعمة وحجر الاباتيت الأزرق وأحجار الياقوت الازرق..كما نختار أقراط evil eye من اليانا ماكري من الذهب الأصفر مع أحجار الماس واحجار الياقوت الأحمر.

ونختار أيضاً اسوارة ذهب وردي وماس وياقوت أزرق من ديان كورداس Diane Kordas، وسلسلة ذهب أصفر وماس وياقوت أزرق من ميرا تي Meira T..كما نختار خاتم evil eye ذهب أصفر وماس وياقوت أزرق من آن سيسترون Anne Sisteron.