أجمل القلائد الطويلة لاستقبال الخريف

غازلي طلتك الخريفية بقلائد طويلة رائعة التصاميم، فقد شاهدنا كيف تربعت القلائد الطويلة على صيحة المجوهرات هذا العام، كما تعد القلائد الطويلة من أكثر قطع المجوهرات التي تتناسب مع أزياء الخريف.

ونحن في "هي" ننتقي لك أجمل القلائد الطويلة، لاستقبال الخريف، لتنتقي منها ما ينال إعجابك وذوقك.

قلائد طويلة من دي غريسوغونوDe Grisogono

كرات من الذهب الوردي والكهرمان الأحمر، تزين قلادة دي غريسوغونو الطويلة، ما أضفى عليها طابعا حيويا، لتغازل طلتك في الخريف بلمسة ملونة جميلة.

قلائد طويلة من بوشرونBoucheron

من مجموعة SERPENT BOHÈME ننتقي لك هذه القلادة الطويلة التي زينت بأحجار السيترين الأصفر، وقد رصعت بكل اتقان ودقة على الذهب الأصفر، ما منحها هذا الشكل المشرق الجميل.

قلائد طويلة من بولغاريBulgari

من مجموعة Diva's Dreamنختار لك هذه القلادة الجميلة، التي تحمل معها جاذبية البحار وسحر السماء،  حيث رصعت بأحجار اللازورد مع الفيروز.

قلائد طويلة من كارتييهCartier

غلفت أحجار الأونيكس أمنيات جميلة، حملتها قلادة كارتييه الطويلة من مجموعة Amulette de Cartier، وهي بلا شك ستمنح طلتك لمسة أنيقة وجميلة.

قلائد طويلة من ديور Dior

رياح جديدة تهب في مجموعة Rose des Vents، لتنتج هذه القلادة الرائعة، مع أحجار العقيق اليماني الذي زين بورود الرياح الذهبية وقطع الماس البراقة.

قلائد طويلة من شوميهChaumet

ورود ماسية تغازل عنقك في أيام الخريف، من خلال هذه القلادة الرائعة التي اخترناها لك من شوميه، ورغم نعومة القطعة، تظهر براعة العلامة الراقية في تصميم ودقتها المتناهية في تصميم وترصيع مجوهراتها.

قلائد طويلة من بودلزBoodles

حلقة ذهبية ثمنت بالماس، تدلى من هذه القلادة الرائعة من بودلز، لتمنح إطلالاتك اليومية لمسة أنيقة وساحرة.