أساور أحجار كريمة لافتة لهذا الموسم

الأحجار الكريمة عنصر الجمال الساحر في المجوهرات تتألق في اساور بالاحجار الكريمة منعمة بالتصميمات الراقية فتزيدها فتنة، وتبرز فخامة الاطلالة وتألقها.

وبين غموض الأوبال ومذاق التورمالين الصافي وروعة الأكوامارين قرين مياه البحر، وبين عذوبة الياقوت بألوانه المنغمة، وأناقة الزمرد والجمشت بملكية مترفة..تنوعت تصميمات الأساور واستعدت لتعانق الجميلات وتغلفهن بالجاذبية.

واليوم نختار لك مجموعة ساحرة من أحدث تصميمات أساور أحجار كريمة تلفت الأنظار بفخامتها هذا الموسم..

اسوارة من نام شو Nam Cho

من علامة نام شو انتقينا هذه الاسوارة الفاخرة بتصميمها الملكي الكلاسيكي من الذهب الأصفر وأحجار الماس والياقوت الأزرق الراقية مع أحجار الجمشت الأفريقي بقصة كلاسيكية خلابة.

اسوارة من جيمكو Gemco

من جيمكو نختار اسوارة مفعمة بسحر التراث مع لمسة عصرية في التصميم تجعلها مناسبة للارتداء في راحة اليد لتتألق بجمال الذهب الأصفر المطلي بالروديوم مع الماس وأحجار الياقوت الأزرق الكابشون وحجر الأوبال الأزرق.

اسوارة من جاكي أيش Jacquie Aiche

من علامة جاكي أيش نختار اسوارة تنعم بالرقة والأنوثة في تصميم فاخر من الذهب الأصفر المطعم بالماس المرصوف وأحجار لافتة من الأجات الوردي بتعريقات بيضاء خلابة.

اسوارة من مالاري ماركس Mallary Marks

من علامة مالاري ماركس نختار اسوارة بتصميم مشرق من الذهب الأصفر مع أحجار التورمالين بلون اللافندر والياقوت الأزرق الساحر بدرجات فاتحة وداكنة، والتورمالين الأزرق والأخضر.

اسوارة من ايبوليتا Ippolita

من علامة ايبوليتا نختار اسوارة مبهجة من الذهب الأصفر غنية بالألوان في أحجار التوباز والجمشت والياقوت الأحمر والبريدوت والكارنيليان والسترين الليموني والبرتقالي والعقيق الأزرق والأخضر.

اسوارة من بيبا سمول Pippa Small

من علامة بيبا سمول نختار اسوارة جذابة من الذهب الأصفر مع شرائح من أحجار الياقوت الملون الشفافة بقصات متنوعة.

اسوارة من ماري هيلين دو تايلاك Marie-Hélène de Taillac

من علامة ماري هيلين دو تايلاك نختار اسوارة ذهب أصفر في حلقات مترابطة مبهجة بثراء لوني من احجار الأكوامارين والتورمالين والجمشت والياقوت البنفسجي والأوبال الناري والسبينل.