التألق وتعدد الاستخدامات المُطلق في SWAROVSKI REMIX COLLECTION

تكمن روعة مجموعة  Swarovski Remix Collection في الاحتفال بالأسلوب الخاص، فھي من أبرز القطع الحقیقیة في مجموعة خريف وشتاء 2017. فمن خلال اتجاه جدید مبتكر، تُعید المجموعة صیاغة قواعد سوق الحلي، مما یكشف عن إمكانیات لا محدودة تتعلق بإضفاء الطابع الشخصي. ومن المؤكد قدرة ھذا النطاق من تعدد الاستخدامات على إبراز الأسلوب في ملایین التولیفات بفضل الأقفال المغناطیسیة غیر المرئیة الحصریة، والتي توفر طرقاً جدیدة للجمع بین سلاسل الحلي المتلألئة، وارتدائھا – بجعلھا عقود محیطة بالرقبة بالكامل أو عقود طوق أو سوار مزدوج أو فردي أو عقود سلسلة.

 

قالت مدیرة الإبداع لدى سواروفسكي، ناتالي كولین، عن المجموعة الجدیدة: "تعتبر سواروفسكي علامة تجاریة تناسب جمیع النساء، ولھذا أھتم بأسلوبھن الشخصي أثناء تصمیمي للقطع المختلفة: بدایة من الأسلوب الكلاسیكي المناسب لجمیع الأوقات والأسلوب الأنثوي الرومانسي وحتى أسلوب النساء الأكثر روعة والمھتمات بالموضة الجذابة. تمثل مجموعة Swarovski Remix Collection الجدیدة مثالاً لامعًا على ملائمة حلي سواروفسكي لجمیع الأطیاف من النساء. تُقدم ھذه المجموعة مفھومًا جدیدًا في مجال الحلي، وتدعونا إلى التعبیر عن إطلالتنا وشخصیتنا وأسلوبنا الخاص بفضل مفھوم قابلیة التخصیص وتعدد الاستخدامات. وأخیرًا، فإن تقدیم قطع ساحرة عصریة تزخر بلمسة جمالیة استثنائیة، ھو ما تصبو إلیھ حلي سواروفسكي".

 

تعكس مجموعة السلاسل تعدد الاستخدامات الذي تتمیز بھ سواروفسكي، فھي تزدان بمجموعة متنوعة من الرموز مثل كف الحسد الواقي أو رمز الحظ أو عین الحسد، بالإضافة إلى الرموز التعبیریة المبھجة أو اللؤلؤ البھي أو تصمیمات الكریستال الكلاسیكیة. یمكن تعدد الاستخدامات ھذا المرأة العصریة من التعبیر عن وجوه أسلوبھا المختلفة، بدایة من الأسلوب الرومانسي وحتى الأناقة العصریة في جمیع الأوقات.