الزمرد والماس ثنائي الفخامة في العيد

ترف راقي تحظى به اطلالتك في عيد الأضحى حيث تنتقي الجميلات تفاصيل الفخامة والسحر وتدخرن الأجمل للحظات ساحرة في سهرات العيد.

وتأتي مجوهرات الزمرد والماس لتبرز هذه الفخامة وتمنحها لمسة ملكية، فتعبر عن ذوق رفيع وترافق الأناقة برقي خالد وجمال لا يغادر القلوب.

واليوم نختار مجموعة فاتنة من مجوهرات الزمرد والماس ثنائي الفخامة والتميز في اطلالات العيد..

قلادة من نيراف موديNirav Modi

من علامة نيراف مودي نختار قلادة فاخرة من أحدث الاصدارات بتصميم ملكي مفعم بالترف في مصفوفات من الماس والزمرد الكولومبي بقصة الاجاصة الساحرة.

أقراط من سوتراSutra

من علامة سوترا نختار أقراط تليق بأفخم الفساتين وترافقها بلمسة ملكية بتصميم انسيابي خلاب من الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد الكولومبي بقصة الاجاصة.

اسوارة من أمرابالي Amrapali

تقدم علامة أمرابالي لمسات التراث الهندي الساحر في مجوهرات فاخرة ومنها هذه الاسوارة الراقية والتي تمتعت بتصميم من الذهب الأصفر مع الفضة والروديوم وتزينت بأحجار الماس والزمرد في تناغم.

خاتم من لوري رودكين Loree Rodkin

من علامة لوري رودكين نختار خاتم من مجموعة Bondage بتصميم من الذهب الأسود وبريق الماس وأحجار الزمرد الكابشون الفريدة.

خاتم من نينا رانزدورف Nina Runsdorf

من علامة نينا رانزدورف نختار خاتم مفعم بالفخامة يتألق ترفاً بين الأنامل بسحر راقي من الذهب الأبيض والماس وحجر الكابشون الخلاب من الزمرد.

أقراط من هويب Hueb

تصميم مفعم بالعصرية لأقراط من هويب تتشعب في أناقة لافتة وعصرية لتعانق الأذن بفخامة الذهب الأصفر وأحجار الماس والزمرد.

خاتم من كوليت Colette

من علامة كوليت نختار خاتم مميز بتصميم أرت ديكو الذي أهله للحصول على جوائز التصميم ليلائم أرقى حفلات الكوكتيل بفخامة الذهب المطلي بالأسود مع الماس وحجر الزمرد بقصة الاميرالد الساحرة.