مجوهرات مميزة لأجمل إطلالة في عيد الأضحى 2017

لا بد أنك الآن عزيزتي تحضرين لإطلالتك في عيد الأضحى المبارك، ولأنك تسعين لأن تبدو طلتك بغاية الفخامة، فلا بد أن تزينيها بمجوهرات مميزة سواء بتصاميمها أو بأحجارها الكريمة.

لذا نختار لك مجموعة رائعة من مجوهرات انتقيناها لك من أبرز الماركات العالمية، لكي تكوني أميرة العيد.

مجوهرات كارتييه Cartier

قد لا تتجرئين على لمس الصبار ولكن مع خاتم كارتييه في مجموعة Cactus de Cartier ستعشقين لمسه، حيث يأتي متوجا بأحجار الاسبنيل الحمراء المرصوفة بمنتهى الدقة والإبداع على الذهب الوردي.

مجوهرات شوميه Chaumet

من بهجة الاحتفالات والمهرجانات، استلهمت علامة شوميه هذا الخاتم الرائع، الذي رصف بأحجار الزمرد الخضراء مع الياقوت والماس.

مجوهرات شوبارد Chopard

كوني نجمة متألقة بالعيد مع أقراط شوبارد، التي انتقيناها لك من مجموعة Chopard Red Carpet، وقد ثمنت بأحجار الياقوت الوردية الصفراء، مع أحجار التسافوريتي الخضراء والتوباز الأزرق، ومن نفس المجموعة، غازلي معصمك مع هذه الأسوارة التي تنبض بسحر الأحجار الملونة، كالزمرد والتورمالين والياقوت الأزرق والوردي والجمشت والتسافوريتي.

مجوهرات بياجيه Piaget

لأن الأقراط الملتفة حول الأذن  Ear Cuff هي من أحدث صيحة المجوهرات هذا العام، اخترنا لك هذه الأقراط الجميلة من مجموعة Sunny Side of Life، وقد تزينت بألق الياقوت الوردي والماس والتورمالين.

ومن نفس العلامة، اخترنا لك هذه القلادة الرائعة، بتصميم يغازل أشعة الشمس، ليعكس على عنقك لمسة تشع بريقا، وقد رصفت بأحجار الاسبنيل الحمراء والماس الأصفر والأبيض.

مجوهرات شانيل Chanel

من مجموعة Coco Avant Chanel نختار لك هذه القلادة التي ستبدو رائعة حتما في سهرات عيد الأضحى المبارك، متوجة بالأحجار الوردية وبريق الماس.