أجمل الأقراط العصرية لعيد الأضحى 2017

تألقي مع أجمل الأقراط العصرية، في عيد الأضحى 2017، فرغم تعدد صيحات الأقراط هذا العام، تبقى موضة الأقراط العصرية، بارزة بشدة في قائمة موضة مجوهرات 2017.

لذا نعرض لك مجموعة من أجمل الأقراط الدائرية، التي انتقيناها لك من أبرز الماركات العالمية، لتختاري منها ما ينال إعجابك، وتتألقي في عيد الأضحى 2017.

أقراط دائرية من ديور Dior

من حدائق ديور، نختار لك هذا القرط الجميل من مجموعة BOIS DE ROSE، متألقا بقطع الماس البراقة المرصف على الذهب الأبيض، أما القرط الآخر، فنختاره لك من مجموعة ARCHI DIOR مميزا بشكله الفريد، وقد رصف بقطع الماس البراقة وصمم من الذهب الوردي.

أقراط دائرية من لويس فيتون      Louis Vuitton

تشكل الأقراط غير المتماثلة صيحة رائجة جدا، لذا ننتقي لك هذه الأقراط الدائرية من لويس فيتون، حيث يتدلى قفل لويس فيتون الماسي من أحد قطعه، أما القرط الآخر، فيتزين بالمفتاح، المصمم من الذهب الأبيض.

أقراط دائرية من كارتييه Cartier

من مجموعة CACTUS DE CARTIER، نختار لك هذه القرط الأنيق جدا، مستوحيا من الصبار شكله الجميل، وقد تزين بقطع الماس البراقة، المرصف على الذهب الوردي.

أقراط دائرية من جاكوب آندكو Jacob & Co  

دوائر ماسية تتدفق من أقراط جاكوب أند كو، لتحولك إلى نجمة متألقة في سهرات العيد، وقد اخترناه لك من مجموعة CASCATA، كما ننتقي لك من نقس العلامة هذا القرط الرائع بشكله الدائري الكبير، مثمنا ببريق الماس.

أقراط دائرية مندي غريسوغونو De Grisogono

من مجموعة SOLE، نختار لك هذا القرط الدائري، الذي يتغنى ويستوحي من إشراقة أشعة الشمس، شكله المبدع، وقد تزين ببريق الماس، المرصف بكل دقة على الذهب الوردي.