سلاسل Locket صيحة الصيف الشاعرية

في العصور القديمة كانت سلاسل Locket عنصر خالد في حياة ذوي المشاعر المرهفة، فهي قد تخبئ صورة عزيزة على القلب أو جوهرة ثمينة.

وبعلب مغلقة مرصعة بالماس أو علب شفافة تكشف ما تخبئه من قطع جميلة، تتنوع تصميمات سلاسل Locket التي وجدت طريقها الى الموضة خلال السنوات الأخيرة.

وتعد سلاسل Locket صيحة شاعرية رقيقة، تلائم الفتيات المميزات بأنوثة ناعمة، لهذا اخترنا لك هذه المجموعة الجذابة لأناقة هذا الصيف.

سلسلة من Locket London

فقد اخترنا لك سلاسل من Locket London حيث تشتهر علامة Locket London بهذه الصيحة التي تقدمها لعاشقات السلاسل الرقيقة والانماط المرهفة، وتقدمها في تصميمات علب من الذهب الأصفر وزجاج الياقوت الشفاف بينما يمكن ملئها بإختياراتك المفضلة من قطع charms ذهبية أو أحجار كريمة.

سلسلة من Monica Rich Kosann

كما اخترنا سلسلة من Monica Rich Kosann بتصميم من الذهب الأصفر والماس بينما العلبة يمكن استخدامها لوضع صور مقربة من القلب.

سلسلة من Renee Lewis

أما من علامة Renee Lewis فقد اخترنا سلسلة locket من الذهب الأصفر مع علبة من الياقوت الشفاف تخبئ داخلها أحجار الياقوت الأزرق المتحركة.

ونختار من Renee Lewis أيضاً سلسلة locket بعلبة من الذهب الوردي ولمسة الماس لوضع الصور، بينما تتألق السلسلة بقطع charms مرحة.

سلسلة من Astley Clarke

ومن علامة Astley Clarke نختار سلسلة locket بتصميم بسيط وكلاسيكي من الذهب الوردي ولمسة من الماس لوضع صورة مقربة الى القلب.

سلسلة من Tiffany

كما نختار من Tiffany سلسلة locket بتصميم القلب المصقول من الذهب الوردي وحبات الماس لوضع الصور والاحتفاظ بالذكريات.

سلسلة من Jennifer Meyer

كما قدمت علامة Jennifer Meyer سلسلة locket من الذهب الأصفر مع علبة بشكل القلب للتعبير عن الرومانسية مع حجر من الماس.

سلسلة من Temple St Clair

ومن علامة Temple St Clair نختار سلسلة locket بتصميم فاخر من الذهب الأصفر وعلبة كروية من الياقوت الشفاف تخبئ داخلها قطع من الياقوت الملون والماس.

كما نختار من Temple St Clair سلسلة locket من الذهب الأصفر مع علبة مستديرة للصور مرصعة بأحجار الياقوت الأزرق.