أقراط كبيرة بأحجار ملونة

تألقي في أفخم حفلاتك وسهراتك المترفة، بأقراط كبيرة رصعت بالأحجار الملونة، لتضفي على طلتك لمسة حيوية رائعة، وتأسري الجميع بأناقتك الفخمة.

لذا انتقينا لك من أبرز دور المجوهرات العالمية، مجموعة رائعة من الأقراط الكبيرة، مثمنة بأجمل الأحجار الملونة، لتختاري منها ما ينال ذوقك وإعجابك.

أقراط كبيرة بأحجار ملونة من شوبارد Chopard

حديقة تنبض بسحر الأحجار الكريمة الملونة، لتعكس جمال الربيع وأزهاره الخلابة، هذا ما عبرت عنه العلامة الراقية شوبارد في هذا القرط الرائع من مجموعة Rihanna Loves Chopard.

ومن مجموعة Chopard Red Carpet، نختار لك هذا القرط المتألق بأحجار الزمرد الخضراء، لتبدين كنجمة أنيقة في أجمل سهراتك وحفلاتك المترفة.

أقراط كبيرة بأحجار ملونة من شوميه Chaumet

من مجموعة La Nature de Chaumet، نختار لك هذا القرط الذي ينبض بسحر الطبيعة مع الياقوت الوردي، ليمنحك أنوثة مضاعفة.

أقراط كبيرة بأحجار ملونة من شانيل Chanel

من أحدث إصدارات العلامة الراقية شانيل، نختار لك من مجموعة flying cloud، هذا القرط الذي يلامس جمال البحر بزرقته الصافية، مع أحجار الياقوت الزرقاء المتدلية مع قطع الماس البراقة.

ولعاشقات الأقراط الطويلة، نختار لك هذا القرط الساحر، من مجموعة Coco Avant Chanelمتألقا بالأحجار الوردية، مع حبات اللؤلؤ وقطع الماس.

أقراط كبيرة بأحجار ملونة من ديور Dior

يتمتع حجر الأوبال، بمكانة مميزة لدى العلامة الراقية ديور، لذا فقد أصدرت مجموعة كاملة، متوجة بهذا الحجر المميز، ومنها ننتقي لك هذا القرط الطويل، متألقا بحجر الأوبال مع قطع الماس البراقة.

أقراط كبيرة بأحجار ملونة من بياجيه Piaget

من مجموعة Sunlight Journey، نختار لك هذا القرط الرائع، متوجا بأحجار الزمرد، مع الياقوت الوردي، وقطع الماس البراقة.