سلاسل ذهب لصيحة سلاسل الطبقات الصيفية

تربعت صيحة سلاسل الطبقات Layered Necklaces على قمة موضة المجوهرات لهذا الصيف، حيث تتألق الجميلات بمجموعة من اجمل سلاسل الذهب الناعمة  متعددة بمختلف التصميمات.

وسارعت علامات المجوهرات الى تقديم تصميمات سلاسل ذهب ناعمة متنوعة لتلائم هذه الصيحة الصيفية المحبوبة والتي تلائم اطلالات النهار والمساء.

وسواء كانت من الذهب الأصفر أو الوردي واذا تزينت بأحجار الكوارتز أو حجر القمر أو الفيروز أو الماس والياقوت فهي تتمتع دوماً بتصميمات رقيقة وأنثوية لافتة.

ولأناقتك هذا الصيف في طلعات النهار وعلى الشاطئ وفي سهرات الصيف اخترنا لك مجموعة جذابة من سلاسل ذهب ناعمة لهذا الموسم..

فقد لفتتنا تصميمات سلاسل ذهب متعددة من علامة أندريا فوهرمان Andrea Fohrman  والتي قدمتها بأشكال تلائم موسم الصيف من الذهب والياقوت الملون وبأشكال الشمس والقمر.

كما أحببنا التنوع الفريد في تصميمات Layered Necklaces لدى علامة سيدني ايفان، حيث تنوعت أشكالها بين الكواكب والنجوم والقمر وكلمات الحب والزهور والقلوب والعين الحارسة وغيرها.

علامة Tai Jewelry تقدم السلاسل الناعمة بتصميمات رقيقة من الذهب والماس أو حجر القمر وهي تلائم الجميلات صاحبات الأناقة الرقيقة.

علامة Zoe Chicco قدمت العديد من سلاسل الذهب الناعمة لصيحة سلاسل الطبقات، بتصميمات من الذهب والماس أو اللؤلؤ وبأنماط شاعرية أو هندسية.

حجر القمر يبدو مفضلاً لدى علامة Misa Jewelry التي اختارته لتصميمات ناعمة متعددة لسلاسل الذهب الرقيقة في هذا الموسم.

علامة سوزان كالان Suzanne Kalan لم تتخلى عن عشقها للماس في تصميمات السلاسل المتعددة فقدمتها بتصميمات ذهبية ناعمة مع لمسات الماس الباغيت الدقيقة.

واختارت علامة أودري روز Audrey Rose  حبات الماس والأكوامارين والياقوت لتصميمات سلاسل ذهب ناعمة بينما اختارت علامة لورين ستيوارتLoren Stewart  التصميمات المينيمال من الذهب مع لمسات دقيقة من الماس.

شاهدي هذه المختارات لتصميمات سلاسل ذهب ناعمة من مختلف علامات المجوهرات والتي تلائم كافة اطلالاتك لهذا الموسم الحافل بالحيوية.