خواتم مرصعة بالزمرد لإطلالة ساحرة

تتجلى الفخامة الملكية في خواتم زينت بالزمرد، هذا الحجر الذي يضفي على أي قطعة تتوج به، ألقا يجذب الأنظار، ويخطف القلوب بلونه الأخضر الجميل.

وفي أجمل مناسباتك، وأكثرها فخامة، انتقينا لك مجموعة ساحرة من خواتم رصعت بالمرد، اخترناها لك من أبرز دور المجوهرات العالمية.

خواتم الزمرد من شوبارد Chopard

سنابل قمح زمردية تلف أناملك بكل رقة وشاعرية، هذا هو خاتم شوبارد الذي انتقياه من مجموعة Green Carpet، وقد صمم من الذهب الأبيض.

خواتم الزمرد من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

تكريما لجمال وجاذبية حجر الزمرد، أصدرت العلامة الراقية فان كليف آند أربلز، مجموعة Emeraude en Majesté، حيث توجت جميع قطع المجموعة بهذا الحجر الساحر، ومنها نختار هذا الخاتم الجميل بتصميم من الذهب الأبيض، وقد زين بالماس البراق، مع حجر الزمرد الرائع.

خواتم الزمرد من شانيل Chanel

من شانيل نختار لك هذا الخاتم الرائع بتصميم فريد من الذهب الأصفر وحجر الزمرد، الذي يضفي على طلتك أناقة لافتة، مع سنابل القمح الرائعة من الماس الأبيض والأصفر.

خواتم الزمرد من بوغوصيان Boghossian

من بوغصيان نختار لك هذا الخاتم الأنيق، بزمردة تتربع على تصميم دائري، زينت عليه قطع الماس البراقة، ما ضاعف من ألق وفخامة هذا الخاتم.

خواتم الزمرد من بولغاري Bulgari

بلمسة الصيف المنعشة، أصدرت علامة بولغاري مجموعة Festa، التي تحمل بهجة الصيف وألقه، ومنها نختار هذا الخاتم النابض بالمرح والأناقة، بتصميم يحاكي الحلوى، مرصعا بقطعة من الزمرد ككرزة شهية على الكب كيك.

خواتم الزمرد من ديور Dior

من الأزياء الراقية، بما تحمله من تفاصيل أنيقة، استلهمت ديور خاتمها ANGÉLIQUE، مترفا بقطع الماس البراقة، مع قطعة زمردة، مثبتة بكل دقة على الذهب الأبيض.

خواتم الزمرد من دي غريسوغونو De Grisogono

قطرات من الزمرد والجمشت تتلاعب بخفة على خاتم دي غريسوغونو، بتصميم جميل من الذهب الوردي، ليعكس ألق وجمال تناغم الأحجار الكريمة مع بعضها.