مجوهرات ذهب وفيروز عصرية لاطلالة صيف 2017

الفيروز حجر الشواطئ الخلاب ورفيق الجميلات في العطلات الصيفية بلونه الأزرق الساحر الملهم من وحي مياه البحر، فيلائم اطلالات الصيف بحيوية واشراق.

ولهذا الصيف قدمت علامات المجوهرات العديد من تصميمات مجوهرات ذهب عصرية مزدانة بأحجار الفيروز التي تلائم اطلالات النهار والرحلات البحرية واطلالات الشاطئ.

وقد اخترنا لك هذه المجموعة الأنيقة من مجوهرات الفيروز للحصول على اطلالة مشرقة هذا الموسم:

فمن علامة أندريا فوهرمان Andrea Fohrman  اخترنا لك خواتم ذهب أصفر ووردي مع لمسات الفيروز الرقيقة ويمكن ارتدائها مفردة أو في صيحة الخواتم المتعددة Stacking.

أساور ناعمة من Jennifer Meyer

كما اخترنا لك من مجوهرات جينيفر ماير Jennifer Meyer  أساور ناعمة من الذهب الأصفر والفيروز، وكذلك سلسلة ناعمة من الذهب الأصفر مع قرص مستدير من الفيروز واللازورد تحيط به حبات الماس المرصوف.

خواتم لافتة من Janna Conner

ومن علامة جانا كونر Janna Conner اخترنا لك سلسلة ناعمة وخاتم من الذهب الأصفر والماس وأحجار الفيروز بقصات الأحجار العضوية في أناقة تلائم الصيف.

أما علامة زوي شيكو Zoe Chicco فقد اخترنا منها اسوارة جذابة من الذهب الأصفر وأحجار الفيروز ولمسات الماس الرقيقة بتصميم عصري مفتوح ويمكن ارتدائها في صيحة أساور الطبقات.

خواتم الفيروز والماس من Suzanne Kalan

ومن علامة سوزان كالان Suzanne Kalan لفتتنا خواتم الصيف المرحة بتصميمات حيوية من الذهب الأصفر وأحجار الفيروز الكابشون البارزة مع أحجار الماس المرصوف أو الباغيت لاطلالة صيفية لافتة.

خواتم وأساور من Jane Taylor

من علامة جين تايلور Jane Taylor اخترنا سلاسل الصيف الناعمة بتصميمات متنوعة لصيحة سلاسل الطبقات من الذهب الأصفر وحبيبات الفيروز الدقيقة كالفسيفساء، كما اخترنا مجموعة الأقراط الناعمة وأقراط cuff من الذهب الأصفر والماس والفيروز، وكذلك مجموعة من الخواتم العصرية الصيفية الخلابة التي تلائم صيحات الخواتم المتعددة للشاطئ.

مجوهرات فيروز من Pippa Small

ومن علامة بيبا سمول Pippa Small  نختار السلاسل الصيفية الجذابة مع الأساور والخواتم العضوية من الذهب الأصفر واحجار الفيروز الخلابة التي تبرز سحر الطبيعة.

كما اخترنا من علامة لورين ك Lauren K سلاسل ناعمة وأقراط شاطئية جذابة من الذهب الأصفر ولمسات الماس المرصوف وأحجار الفيروز الكابشون.

خواتم من Jamie Joseph

ومن علامة Jamie Joseph تلفتنا الخواتم البارزة الأنيقة من الذهب الأصفر وأحجار الفيروز والتي ستضفي الأنوثة والاشراق على اطلالات الصيف.