خواتم ذهب ناعمة لاطلالة صيفية لافتة

من الصيحات الجذابة والمحببة لهذا الموسم لدى الكثير من الجميلات حول العالم صيحة الخواتم الذهب الناعمة المتعددة في الأصابع بأسلوب منسق ولافت.

لاقت هذه الصيحة رواجاً كبيراً لدى اطلاقها من مصممي المجوهرات الشباب الذين يبحثون عن مفهوم جديد ومختلف لارتداء المجوهرات فوقع الاختيار على هذا الأسلوب المستلهم من النمط البوهيمي.

وفي هذا الأسلوب العصري يتم توزيع عدة خواتم ذهبية ناعمة ورفيعة بتصميمات مختلفة ومع لمسات رقيقة من الماس أو الأحجار الكريمة الملونة بين أصابع اليد الواحدة وفي طبقات متعددة أيضاً.

يناسب هذا الأسلوب الحيوي اطلالات الصيف المرحة على الشاطئ وفي طلعات النهار مع الصديقات وحتى في طلعات المساء مع فساتين السهرة الصيفية الخفيفة.

وفي عالم انستغرام أصبحت هذه الخواتم اللافتة عنصر جاذبية أساسي في صور العارضات والفاشينيستا ومحبي الموضة والمجوهرات العصرية المميزة.

وقد جمعنا لك في هذه الصور أنماط متعددة من خواتم الذهب الرفيعة والناعمة التي يمكن توزيعها بين أناملك بهذا الأسلوب النابض والمشرق.

وتبرز هذه الصيحة جمال أناملك وأنوثتك الرقيقة والعصرية في آن واحد، كما تبرز عنايتك بجمالك وعشقك للتفاصيل الدقيقة بتصميماتها الصغيرة المفعمة بالحياة.

وفي هذه الصور تجدين تصميمات من دلفينا ديليتريه Delfina Delettrez و سارا وسباستيان Sarah & Sebastian وديان كورداس Diane Kordas وزوي شيكو Zoe Chicco وستون باريس  Stone Paris وريبوسي Repossi وأودري روز Audrey Rose وتاي Tai jewelry وستيفاني جوتليب Stephanie Gottlieb وجين تايلور Jane Taylor وسيدني ايفان Sydney Evan.