مجوهرات ذهب وأوبال لأناقة هذا الصيف

ارتبط حجر الأوبال الساحر على مر العصور بالمجوهرات الفاخرة والمجوهرات الملكية، وتزينت به أفخم القلادات والخواتم المفعمة بالغموض الراقي.

لكن الأوبال استحوذ على مكانة لا تقاوم في عالم المجوهرات العصرية، وراحت علامات المجوهرات تتنافس في تقديم مجوهرات ذهب وأوبال فاتنة تلائم كافة المناسبات.

واليوم اخترنا لك مجموعة جذابة من مجوهرات الذهب و الأوبال العصرية التي ستمنح اطلالات الصيف أنوثة وحيوية..

فمن علامة بيبا سمول Pippa Small اخترنا لك أقراط وسلسلة وخواتم من الذهب الاصفر مع أحجار الاوبال الأزرق الساحرة بفخامة تلائم اطلالات الشاطئ وفساتين الكوكتيل.

ومن علامة ميليسا جوي مانينغ Melissa Joy Manning اخترنا قلادة في طبقتين بتصميم ناعم وعضوي من الذهب الوردي وأحجار الأوبال والكريسوكولا الملونة.

ومن علامة لورين ك Lauren K نختار خاتم لافت من الذهب الأصفر وحجر الكابشون الساحر من الأوبال الأبيض، مع أقراط ناعمة من الذهب الوردي وحجر عضوي من الأوبال والتنزانيت ولمسات الماس وقلادة بتصميم الزهرة من الذهب وأحجار الأوبال الزرقاء والتنزانيت والماس.

ومن بروك غريجسون Brooke Gregson نختار سلسلة ناعمة من الذهب الأصفر وأحجار الأوبال مع الفيروز والياقوت الأصفر.

كما نختار من WWAKE أقراط طويلة عصرية وناعمة من الذهب الوردي وأحجار الأوبال الصغيرة في لمسة أناقة وأنوثة ساحرة مع خواتم ذهب ناعمة بلمسة رقيقة من أحجار الأوبال لصيحة الخواتم المتعددة وخواتم الطبقات.

أما علامة ميسا Misa Jewelry فقدمت الأوبال في تصميمات صيفية مرحة لخواتم متعددة يمكن ارتدائها في طبقات من الذهب وأحجار الأوبال البيضاء بقصات متنوعة.

وأبدت علامة جيمي جوزيف Jamie Joseph عشقها لحجر الأوبال بتقديم مجموعة ساحرة من خواتم الكوكتيل الصيفية المرحة من الذهب الأصفر مع أحجار الأوبال البارزة بدرجات الأزرق الساحرة.

كما قدمت علامة أودري روز Audrey Rose حجر الأوبال الأسود في خاتم رقيق من الذهب الأصفر يمكن ارتدائه في طبقات برفقة خواتم متعددة لاطلالة صيفية مشرقة.