سلاسل ذهب مرصعة بالماس

سلاسل ذهب مرصعة بالماس، تغازل عنقك، وتضيف على طلتك ألقا ناعما، حيث لا شيء يمكن أن يضاهي بريق هذا الحجر الذي لا يزال يخطف قلوب النساء.

لذا اخترنا لك عزيزتي هذه المجموعة الرائعة، التي انتقيناها من أبرز دور المجوهرات العالمية، لأنك امرأة تعشق الأناقة والتميز.

سلاسل ذهب مرصعة بالماس من كارتييه  Cartier

من مجموعة Juste Un Clou نختار لك هذه السلسلة الأنيقة التي تتميز بشكل المسمار الماسي الذي يتدلى منها، لتوحي بالمظهر القوي والشخصية المتمردة لامرأة تعشق الأناقة.

سلاسل ذهب مرصعة بالماس من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels

وردة ماسية تتلاعب ببتلاتها نسمات الربيع المنعشة، تزين عنقك في سلسلة فان كليف آند أربلز الناعمة، وقد صممت من الذهب الأصفر.

سلاسل ذهب مرصعة بالماس من شوميه Chaumet

3 زهرات ناعمة، تدلت من سلسلة شوميه، بشكل أنيق للغاية، ورصفت بقطع الماس البراقة بكل اتقان وحرفية. لتبدو هذه السلسلة المصممة من الذهب الوردي رائعة جدا رائعة لطلاتك الصيفية.

سلاسل ذهب مرصعة بالماس من دي غريسوغونو De Grisogono

من مجموعة Ventaglio، أحدث إصدارات العلامة الراقية دي غريسوغونو، نختار لك هذه السلسلة الذهبية الجميلة، مميزة بشكل المروحة اليدوية، التي تزينت بقطع الماس الرائعة، لتتجه إلى امرأة تعشق الأناقة.

سلاسل ذهب مرصعة بالماس من تيفاني آند كو Tiffany & Co

لا يوجد ما هو أجمل من مفتاح تيفاني آند كو، لتختاريه كقطعة تضاعف أناقتك في إطلالتك النهارية أو حتى المسائية، وقد اخترنا لك هذا المفتاح الذهبي الذي تميز بشكله العصري الجميل، متألقا بقطع الماس البراقة.

سلاسل ذهب مرصعة بالماس من بودلز Boodles

نختار لك هذه السلسلة الكلاسيكية من مجموعة Circus، وقد رصعت دائرتها الذهبية بقطع الماس الجميلة، لتمنحك ألقا رائعا على طلتك.

سلاسل ذهب مرصعة بالماس من بولغاري Bulgari

من مجموعة Diva's Dream، نختار لك هذه السلسلة الرائعة التي تدلى منها هذا الشكل الأيقوني للعلامة، وقد ثمنت بقطع الماس البراقة، ما ضاعف من أناقة وألق السلسلة.