أجمل مجوهرات الزهور الجميلة من مجموعات 2017

تفتحت الأزهار في تصميمات مجوهرات 2017 وفاحت بعطرها الخلاب معبرة عن أنوثة طاغية وسحر لا يقاوم من الفتنة والجمال.

وتألقت أجمل الزهور في مجوهرات 2017 لتجتذب امرأة تقدس أنوثتها وتعبر عن شذاها الراقي بقطعة مجوهرات فاخرة تبهر الناظرين.

ولأنك عزيزتي تستحقين نفحات من شذى مجوهرات 2017 فقد انتقينا لك هذه التصميمات العطرة!

مجوهرات بياجيه

من علامة بياجيه نختار خاتما سريا من مجموعة Sunlight Journey التي تطارد فيها بياجيه أشعة الشمس بمختلف درجاتها اللونية في أوقات النهار.

وينعم هذا الخاتم بتصميم من وحي الزهور مع جزء متحرك على غرار خواتم الملوك والأباطرة، وهو فاتن بجمال الذهب الوردي والماس والياقوت الملون وفن الماركتريه الدقيق من الريش.

مجوهرات دي بيرز

قدمت علامة دي بيرز في اسبوع باريس للهوت كوتور مجموعتها الأخيرة The Lotus والتي تتغنى بجمال زهرة اللوتس ومراحل تفتحها في قطع خلابة.

وانتقينا من المجموعة هذه القلادة الراقية من الذهب الأبيض والماس بتصميم اللوتس الساحر.

مجوهرات ديور

بعد مجموعتها للعام الماضي والمستلهمة من تفاصيل قصر الفرساي المعمارية، اتجهت علامة ديور الى حدائق القصر المبهرة لاستلهام مجموعتها الجديدة.

وتفتحت زهور حدائق الفرساي في تصميمات المجموعة المفعمة بزخم لوني وابداعي لافت للأنظار فإخترنا لكِ منها هذا الخاتم المترف والاسوارة الفاخرة بتصاميم نابضة بجمال الاحجار الكريمة.

مجوهرات شوبارد

في مجموعتها الاخيرة Silk  Road استلهمت علامة شوبارد ابداعها من خيرات طريق الحرير الذي ارتبط بأفخم الأقمشة والتوابل والجواهر بنمط من الزخارف الصينية والآسيوية والهندية.

ومن هذه المجموعة اخترنا لك قلادة بتصميم الزهور في الزخرفة الصينية التي زينت الأطباق والأقمشة لآلاف السنين، كما اخترنا خاتما من الذهب الأبيض والماس بتصميم الزهور في نقشات الأقمشة الهندية.

مجوهرات فان كليف أند أربلز

تجيد فان كليف أند أربلز معاملة الأسرار فقدمت في مجموعتها Le Secret مكنونات سرية من جمال الطبيعة والمشاعر مقل هذه البروشات الفاتنة بتصميم الورود المزدانة بالاحجار الكريمة.

مجوهرات أنابيلا تشان

قدمت علامة أنابيلا تشان الورود الساحرة في باقات أنثوية ناعمة تداعبها الفراشات في تصميمات لأقراط وخواتم من الذهب الوردي وأجمل الاحجار الكريمة.

مجوهرات جيامبيرو بودينو

اختار المصمم جيامبيرو بودينو في أحدث اصدارات مجموعته Mediterranea أن يتجه الى شواطئ المتوسط باحثاً عن الإلهام في الطبيعة والنباتات الصيفية، فكانت هذه القلادة معبرة عن نباتات البحر المتوسط بفخامة الذهب الأبيض والماس والياقوت.