عقود فاخرة من أجمل ماركات المجوهرات العالمية 2017

الذهب يعانق الماس والأحجار الكريمة تنشد ألحان الفخامة في قلائد مترفة عنوانها الأناقة الملكية والسحر الخالد من أحدث اصدارات المجوهرات.

فقد أبهرت علامات المجوهرات جمهورها بمبتكرات تليق بقصص الخيال وحكايات الأميرات، تستعد لترافق فساتين منسوجة بالجمال لتضفي إليها بريقاً سرمدياً.

ولأنها قطع تحبس الأنفاس فقد آثرنا أن نشاركك شغفنا بها واشتياقنا لإقتنائها!

قلادة من مجوهرات ديور Dior

عادت ديور الى قصر الفرساي بحثاً عن الإلهام لابداع أرقى المجوهرات، وقد وجدت فيكتوار دي كاستيلان مصممة المجوهرات في العلامة الفرنسية جذوة الابداع في حدائق القصر التاريخية  فكانت مجموعة Dior à Versailles côté Jardins.

هكذا تراصت احجار كريمة متنوعة الألوان ومتناغمة الجمال في سحر ابداعي راقٍ لصياغة قلادة راقية تنشد نغمات الفخامة الفرنسية بمذاق ملكي.

قلادة من مجوهرات شوميه Chaumet

اختارت علامة شوميه أن تكون مجموعتها الجديدة Chaumet est une Fête مستلهمة من قاعات الحفلات وابداعات الموسيقى العالمية ودور المسرح، فكان اختيار تصميم هذه القلادة معبراً عن لحظات الانسجام الموسيقي.

وتألقت القلادة الفاخرة بتصميم يجمع بين الذهب الأبيض والأصفر مع سحر وفخامة الزمرد والياقوت الأزرق والأحمر والماس.

عقد من مجوهرات بوشرون Boucheron

وهج امبراطوري وترف ملكي يتجسد في قلادة من علامة بوشرون من مجموعة Hiver Impérial التي قدمتها في أسبوع باريس للهوت كوتور، حيث عبرت عن ذوق رفيع بتصميم من الذهب الأبيض واللؤلؤ والماس والاكوامارين والكريستال.

قلادة من مجوهرات شوبارد Chopard

تعتز علامة شوبارد بمكانتها كأيقونة مجوهرات السجاد الأحمر، وفي مجموعتها الأخيرة طريق الحرير Silk Road أكدت مكانتها بتصميم قلادة من مصفوفات اللؤلؤ الخلابة مع بروش من الذهب الأبيض والماس والأحجار الكريمة..تصميم يعود الى العشرينات لكنه بمذاق عصري بتوقيع شوبارد.

مجوهرات جيامبيرو بودينو Giampiero Bodino

شدت علامة جيامبيرو بودينو الرحال الى سحر البحر الأبيض المتوسط والالهام المثير في الحضارات المرتبطة به، لتقدم قلادة بتصميم امبراطوري تليق بالاميرات من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق والزمرد والماندرين.

عقد من مجوهرات نيراف مودي Nirav Modi 

عادت نيراف مودي الى باريس في اسبوع باريس للهوت كوتور لتكشف عن أحدث ابداعاتها التي ننتقي منها هذه القلادة الفاتنة بتصميم من وحي تراث الهند الساحر بالذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد الكولومبي النادر.

عقد من مجوهرات شانيل Chanel 

استلهمت علامة شانيل مجموعتها الجديدة Flying Cloud من وحي عالم الصيف حيث القوارب واليخوت وتفاصيلها الساحرة، فصممت قلادة من حبال الأشرعة تتدلى بفخامة الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق الفاتن.