تصاميم جذابة لموضة الأساور المتعددة

برزت موضة الأساور المتعددة في عالم المجوهرات العصرية ولاقت رواجاً كبيراً لدى النساء والفتيات من عاشقات الصيحات الحيوية التي تلائم المساء والنهار.

وتألقت تصميمات العديد من علامات المجوهرات للأساور المتعددة والتي جعلت هذه الصيحة تزداد بريقاً وتحصل على مكانة في موضة 2017، حيث رافقت اطلالات النهار الصيفية وفساتين الكوكتيل المبهجة.

واليوم انتقينا لك مجموعة تصاميم جذابة لموضة الأساور المتعددة من مختلف علامات المجوهرات والتي ستضيف جاذبية عصرية على اطلالتك في صيف 2017، ويمكنك تكرار الأساور من نفس الموديل أو المزج بين الموديلات والماركات المختلفة لإطلالة حيوية لافتة.

مجوهرات تيفاني

من علامة تيفاني نختار اسوارة T الجذابة والتي تتمتع بتصميم رشيق من وحي مدينة نيويورك وبإصدارات من الذهب الأصفر والوردي مع الماس.

كما نختار من علامة تيفاني اسوارة من مجموعة Tiffany Hardwear الأنيقة بتصميم مفتوح من الذهب الأصفر مع كريات مصقولة من الذهب.

مجوهرات ميسيكا

من علامة ميسيكا نختار أساور مجموعة Move الجذابة بتصميم من الذهب الوردي والأصفر والأبيض مع الماس الناعم المرصوف.

كما نختار من ميسيكا اسوارة My Twin الجذابة بتصميم مفتوح من الذهب الوردي واحجار الماس بقصة الاجاصة والزمرد.

مجوهرات شوبارد

من علامة شوبارد نختار أساور Happy Hearts بتصميمات من الذهب الوردي والأصفر والأبيض وقلوب لافتة من الفيروز أو الملاخيت أو اللازورد أو عرق اللؤلؤ.

مجوهرات فان كليف أند أربلز

من علامة فان كليف أند أربلز نختار أساور Perlee الجذابة والتي تتمتع بتصميم فني راق من الذهب الوردي مع نقش لشعار العلامة الفرنسية ولمسات الماس.

مجوهرات أنيتا كو

من علامة أنيتا كو نختار اسوارة ناعمة من الذهب الوردي والماس المرصوف مع ماسات بقصة ماركيز وقصة القلب وهي بتصميم رفيع يلائم تعدد الأساور.

مجوهرات سوزان كالان

من علامة سوزان كالان نختار اسوارة ذهب وردي مع الماس الباغيت في تصميم مفتوح وهي تتوفر بأحجار الياقوت الملون حتى تمنح موضة الأساور المتعددة نغمة لونية حيوية.

مجوهرات بياجيه

من علامة بياجيه نختار أساور Possession الجديدة والتي تمثل صيحة صيف 2017 الرائجة بتصميمها العصري الجذاب المفتوح من الذهب الوردي والماس مع أحجار الفيروز والكارنيليان والملاخيت والأونيكس.