أبرز موضة مجوهرات 2017 من الماركات العالمية

أبدع المصممون حول العالم فقدموا للمرأة كنوزاً ثمينة من الجاذبية وعناصر الأناقة المترفة في مجوهرات 2017 المميزة بالعصرية والفخامة.

وتتمتع المرأة في هذا الموسم بزخم فريد من صيحات المجوهرات التي انطلقت بقوة لتعبر عن توجهات جديدة تلائم ذوق المرأة العصرية وتتوائم مع تفاصيل حياتها اليومية.

وأصبحت موضة مجوهرات 2017 تعبر بتميز عن طموحات إمرأة عصر التواصل الاجتماعي التي تعشق تصوير تفاصيل حياتها اليومية والتعبير عن أسلوبها الخاص في أدق التفاصيل.

وثمة صيحات أجمعت عليها ماركات المجوهرات العالمية فأصبحت لافتة لدى المرأة هذا الموسم، فرافقت الجميلات والشهيرات بأناقة عصرية مميزة.

الأساور المفتوحة

من أبرز صيحات مجوهرات 2017 الاساور المفتوحة والتي تتمتع بتصميمات عصرية جذابة تعانق المعصم بأناقة ساحرة وتلائم اطلالات النهار او المساء.

واللافت في صيحة الأساور المفتوحة انها تواءمت بجاذبية وتناغم مع صيحة الأساور المتعددة التي تتألق بإرتداء عدة طبقات من الأساور كما شاهدنا في علامات بياجيه وميسيكا وتيفاني ودين فان.

وعلى انستغرام استقبلت نساء العالم هذه الصيحات بحفاوة كبيرة، فأصبحت رمزاً للأناقة العصرية حيث عانقت الأساور المفتوحة والمتعددة اطلالاتهن بالجمال الراقي.

السلاسل المتعددة

برزت صيحة السلاسل الناعمة المتعددة في طبقات لدى نجمات وعارضات أزياء حول العالم ثم ما لبثت أن تحولت الى صيحة مجوهرات مفضلة لدى المرأة.

وراقت هذه الصيحة المميزة للكثيرات نظراً لما تقدمه من نعومة أنثوية تلفت الأنظار الى ذوق المرأة ورقتها وتلائم اطلالات المساء بفساتين رقيقة أو فساتين النهار الصيفية، بل وحتى اطلالات الشاطئ.

وتتألق جميلات هذا الموسم بسلاسل متعددة ناعمة من ديور وميسيكا ولويس فويتون وتيفاني وكورلوف وبياجيه وغيرها.

الأوبال

هذا الحجر الكريم الساحر والغامض يعود الى الصدارة من خلال تصميمات المجوهرات العصرية التي وجدت فيه ملاذاً معبراً عن رغبات المرأة المتشابكة.

ويستقبل حجر الأوبال أفكار المرأة العصرية وتفاصيل حياتها اليومية المتعددة بدفء محبب جعل منه حجر أيقوني يرافق الكثيرات في مجوهرات لافتة بمختلف ألوانه مثل الأسود والأزق والوردي والأبيض.

وبرز حجر الأوبال في تصميمات عدة علامات مثل ديور ونور فارس وكيمبرلي ماكدونالد ومارجوت ماكني وسولانج أزجوري بارتريدج وستيفن ويبستر.

الخواتم المفتوحة

مع بروز التصميمات المفتوحة في الأساور وقلائد choker، ابتكر المصممون صيحة الخواتم المفتوحة التي تعانق الأصابع بتصميمات حداثية جذابة.

وراحت علامات المجوهرات تتنافس في تقديم الخواتم المفتوحة التي رافقت أنامل الجميلات في اطلالات الشاطئ وحفلات الكوكتيل الصيفية بفخامة ناعمة.

ويمكنك هذا الموسم الاختيار بين الخواتم المفتوحة من عدة علامات مثل ميسيكا وديور وفان كليف أند أربلز وشوبارد ولويس فويتون وغيرها.

أقراط cuff

انها الصيحة الأكثر عصرية والتي تلقى قبولاً واسعاً لدى الفتيات حول العالم، خصوصاً بعد أن اعتمدتها الكثير من النجمات في اطلالات السجاد الأحمر.

وتتنوع تصميمات أقراط cuff لتلائم كافة الأذواق بين التصميمات الصغيرة أو الكبيرة التي تغطي الأذن، كما تنوعت طرق تركيبها بين الثقب أو التركيب بالضغط.

وتقدم علامات المجوهرات العصرية الكثير من تصميمات أقراط cuff اللافتة والتي رافقت سهرات الجميلات بفساتين الصيف المرحة وفي اطلالات الشاطئ.

ويمكنك اختيار أقراط cuff لعطلات الصيف من علامات مثل ديان كورداس وميسيكا وريبوسي ونيكوس كوليس وجيما واين وأنيتا كو وغيرها.