تشكيلة خواتم مرصعة بالزمرد لأناقة السهرات

لا يوجد ما هو أروع من خاتم يتباهى بأحجار الزمرد بين أصابعك لتكون إطلالتك مترفة بالأناقة الملكية، حيث ينعم هذا الحجر الثمين بسحر لا يُضاهى.

وبفخامته المدللة بالأنوثة وما يقدمه للمرأة من تميز وقوة، يتألق الزمرد في تصميمات خواتم فاخرة تحمل توقيع أرقى العلامات ومهداة لإمرأة منسوجة من التميز والثقة.

واليوم نختار لك تشكيلة خواتم مرصعة بالزمرد..تتباهى بالأناقة وتفخر بالابداع وتنعم باللمسة الملكية والفخامة التي لا تغيب..

مجوهرات آنا هوAnna Hu

نبدأ مع علامة آنا هو ونختار خاتم يتفتح بين أصابعك كزهرة مترفة بالفخامة، يتألق بالذهب الأبيض والماس والياقوت الملون مع حجر بيضاوي فاخر من الزمرد.

مجوهرات شوباردChopard

من علامة شوبارد نختار خاتم For You المدلل بتصميم من الزهور يلتف حول الاصبع بأناقة الذهب الوردي والماس وأحجار الزمرد بقصة الاجاصة.

مجوهرات بياجيهPiaget

من علامة بياجيه ننتقي خاتم كوكتيل مترف من مجموعة sunny side of life يتألق بجاذبية ملكية وسحر يحبس الأنفاس بجمال الذهب الأبيض والماس وحجر الزمرد الثمين بقصة الاجاصة.

مجوهرات سوتراSutra

من علامة سوترا نختار خاتم بتصميم بارز يلفت الأنظار الى فخامة اطلالتك بأناقة الذهب الأبيض والماس وحجر أميري من الزمرد الفاتن.

مجوهرات بوشرونBoucheron

من علامة بوشرون ننتقي خاتم عريض حافل بالأنوثة يتوج الشرائط الحريرية رمز الأنوثة في تصميم عصري من وحي الأرت ديكو وببهاء الذهب الأبيض والماس والأونيكس والزمرد.

مجوهرات فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار خاتم من مجموعة Émeraude en majesté التي تمنح أحجار الزمرد أبعاداً من الفخامة الملكية، فنراه هنا يتألق ترفاً وهو يجاور الماس في تصميم مفتوح فاتن من الذهب الأبيض.

مجوهرات باسكال برونيPasquale Bruni

من علامة باسكال بروني نختار خاتم فاخر من مجموعة Secret Garden بتصميم من وحي الزهور المتفتحة في الحدائق الخلابة من الذهب الأبيض والماس مع حجر من الزمرد بقصة الاميرالد الأيقونية.