أقراط فاخرة من أحدث الاصدارات لسهرات العيد الأنيقة

استعدي لسهرات العيد المتألقة بإطلالة راقية عنوانها الكمال وحروفها الأنوثة حيث تمنحك الأقراط الفاخرة بريق الجاذبية وتبث سحرك في القلوب.

وبأجمل تصميمات الأقراط من أحدث اصدارات علامات المجوهرات تسرقين الأضواء ببساطة وبإطلالة حالمة تنعم بالترف وتزخر بالجمال الراقي.

واليوم نختار لك مجموعة راقية من الأقراط من أحدث اصدارات علامات المجوهرات لتكون رفيقتك في سهرة العيد بفخامة آسرة لا تغيب.

مجوهرات تيفاني

من علامة تيفاني نختار أقراطاً من مجموعة Blue Book الجديدة والتي تتخذ من الطبيعة منبعاً للإلهام الساحر، فنرى التوريقات النباتية وقد تمتعت بالبريق من الذهب الأبيض والماس الأبيض والأصفر.

مجوهرات دامياني

من علامة دامياني نختار أقراطاً عنوانها الأنوثة والبراءة الراقية، فهي تتدلى بأناقة ساحرة وبريق أخاذ من الماس والذهب الأبيض واللؤلؤ وبتصميم من عطر الورود.

مجوهرات هاري ونستون

أينما وجدت الفخامة كانت علامة هاري ونستون حاضرة، فهي تقدم لك لمسة من الفخامة الملكية لسهرتك هذا الموسم في تصميم أقراط فاخرة من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر الخلابة.

مجوهرات يبريم

تمتعي في سهرتك بالأنوثة الطاغية مع أقراط يبريم التي تأتيك بتصميم مشع بالفخامة كطاووس ينتفض ليبرز جماله ويعلن عن بريقه الساحر بالذهب الأبيض والماس.

مجوهرات سوترا

تمنحك علامة سوترا أقراطا بلمسة ملكية كلاسيكية وفخامة استثنائية بتصميم راقي ينبض بالجمال في سحر الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد بقصة الاجاصة الأيقونية.

مجوهرات ديفيد موريس

سحر مفعم بالجاذبية وتألق فريد يطغى على سهرتك في تصميم أقراط من ديفيد ويب تتدلى بأنوثة عصرية في مصفوفات من الماس البراق بقصات تتنوع بين البيضاوي والمستدير والاجاصة.

مجوهرات فيرناندو جورج

تقدم لك علامة فيرناندو جورج التصميمات العصرية وتلهمك بالفخامة لسهرة متألقة بالسحر مع أقراط مستلهمة من تكوينات الثريات العصرية في تكوين خالد من الذهب الأصفر وحبات الماس الساحرة.