"اقراط cuff" احدث صيحات الموضة لموسم صيف 2017

من عالم عروض الأزياء ومن منصات الموضة جاءت صيحة أقراط Ear Cuff العصرية الجذابة فتلقفتها أيدي مصممي المجوهرات ومنحتها العناية واللمسة الفنية الفاخرة فتحولت الى قطعة مجوهرات لا غنى عنها.

وأصبحت أقراط Ear Cuff صيحة عصرية أنيقة حاضرة في مختلف الاطلالات الراقية..في مناسبات النهار وفي سهرات الليل الأكثر ترفاً وبتصميمات لافتة تحبس الأنفاس.

واليوم ننتقي لك مجموعة من "اقراط cuff" احدث صيحات الموضة لموسم صيف 2017 والتي بلا شك ستضفي لمسة معاصرة وجذابة على اطلالتك.

مجوهرات ميسيكاMessika

من علامة ميسيكا نختار أقراط cuff من مجموعة My Twin الجذابة واللافتة بتصميمها العصري الأنيق في قرط cuff وقرط stud بتصميم من الذهب الأبيض والماس المتنوع بين قصات الاجاصة والايميرالد.

كما نختار من ميسيكا أقراط من مجموعة waterfalls الساحرة والمفعمة بالفخامة، فهي تتدلى حول الأذن بأناقة عصرية وبريق لافت من الماس بقصة الاجاصة.

مجوهرات ديفيد موريسDavid Morris

بالرغم من شهرة علامة ديفيد موريس في تقديم أرقى المجوهرات الكلاسيكية الفاخرة الا أن هذا لا ينفي قدرتها على تحويل أقراط cuff العصرية الى أقراط مفعمة بالفخامة.

ومن ديفيد موريس اخترنا أقراط cuff  بتصميم هلالي من الذهب الأبيض المكتسي بالماس وحبات اللؤلؤ الساحرة.

مجوهرات كارتييهCartier

من علامة كارتييه نختار أقراط cuff من مجموعة Cartier Magician الساحرة بتصميم الأجنحة من الذهب الأبيض مع الماس والأونيكس.

مجوهرات نيكوس كوليسNikos Koulis

من علامة نيكوس كوليس اخترنا أقراط cuff لافتة من مجموعة Fontana بتصميم انسيابي خلاب من الذهب الأبيض والماس.

مجوهرات بياجيهPiaget

من علامة بياجيه اخترنا أقراط cuff من مجموعة sunny side of life بتصميم مشرق من الذهب الأبيض والياقوت الوردي والتورمالين الوردي والماس.

مجوهرات انيتا كو

من علامة انيتا كو نختار أقراط cuff بشكل حلقة الخاتم من الذهب الوردي وفخامة الماس البرلنت والماس الباغيت.

مجوهرات ريبوسي

من علامة ريبوسي نختار أقراط cuff بتصميم طولي تستقر على صيوان الأذن في أناقة عصرية من الذهب الوردي والماس.

كما اخترنا لك تشكيلة متنوعة من أقراط cuff بتصميمات حيوية لافتة تحمل توقيع علامات دلفينا ديليتريه Delfina Delettrez وديان كورداس Diane Kordas وإليانا ماكري Ileana Makri وستيفن ويبستر Stephen Webster.