نبض المدينة العصرية في مجموعة مجوهرات Urban Fantasy من سواروفسكي

العصرية والأناقة عنوان الابداع لدى علامة سواروفسكي، وهو مبدأ تثق فيه المديرة الابداعية للدار ناتالي كولين في كل قطعة تبتكرها.

ومن وحي المدن العصرية جاءت مخيلة ناتالي مواكبة للتطورات المتلاحقة التي تتشبع بها الحياة، فقدمت مجموعة استثنائية لخريف وشتاء 2017 تحت عنوان Urban Fantasy.

وفي تكوينات أنيقة وببريق الكريستال الفخم أيقونة علامة سواروفسكي، استطاعت ناتالي كولين صياغة ما تحتاجه المرأة العصرية في حياتها اليومية من لمسة أناقة.

ومن عالم التناقضات الذي يسيطر على المدن العصرية الكبرى استوحت ناتالي تألقاً مبتكراً ومعاصراً، محافظاً في الوقت نفسه على تقاليد العلامة وتراثها الفريد في عالم الكريستال.

وبدت التصميمات وقد منحت المرأة ديناميكية عصرية تبرز ما حققته المرأة من تفوق على كافة الأصعدة واستمتاعها بما حققته من انجازات بفضل الحداثة التي تحيط بها.

ويبدو ان المدن العصرية وتفاصيلها المتلاحقة منحت كولين نبعا من الالهام وشرارة من الضوء الابداعي اللافت، حيث كانت مجموعة ربيع 2017 أيضاً مستوحاة من سحر مدينتي باريس ولوس أنجيليس.

وبثقة تملؤها الرؤية الثاقبة نحو التفاصيل وإدراك سحر ونبل خامة الكريستال، تصحب علامة سواروفسكي المرأة في رحلة حداثية بين المدن الأكثر حيوية والمثيرة بتفاصيلها ووجوهها المتعددة.

وفي خطوط مجموعة Urban Fantasy إلتقت الأنوثة بالحداثة ونشأ عن اندماجهما فخامة مطلقة بجمال حسي يحاكي الخيال وينطلق بالأناقة نحو أبعاد أكثر إثارة.

وتحدثت كولين عن ابتكارها لهذه المجموعة الفريدة فقالت ان حياة المدن النابضة على مدار 24 ساعة الحافلة بطاقة ابتكارية فذة داعبت مخيلتها، مترجمة إياها في قطع مجوهرات فاتنة.

وبفخر تصف كولين مجموعتها الجديدة بأنها تمثل رؤيتها الابداعية لعلامة سواروفسكي مع الحفاظ على إرثها الفني، وفي نفس الوقت محاكاة متطلبات المرأة العصرية في أناقة تتماشى مع تفاصيل حياتها.

ان هذه الفخامة العصرية التي تولدت من قلب المدينة النابض في مجموعة Urban Fantasy حملت خطوطاً من العمارة ممتزجة بالخطوط العضوية والمنحنيات التي تقدس الانوثة.

وجاءت النغمات اللونية للمجموعة محايدة ومناسبة لحياة يومية مفعمة بالطاقة في هدوء ساحر من درجات الأزرق والأخضر ذات اللمحة الحداثية.

وحملت القطع لمحة غرافيكية بخطوط ديناميكية لتناسب موسم شتوي حافل بالتفاصيل النابضة، بينما جاء التلاعب بألوان النيون ونغمات الفضي في تواصل حي مع عالم الموضة.

تحمل لمسة البهجة والاحتفال بعطلات الأعياد في تكوينات براقة ومتشعبة كالألعاب النارية والأشكال النجمية والتكوينات الهندسية وبمزيح حسي ساحر من الأحجار في درجات الذهبي والفضي والأخضر الايميرالد.

انها المجموعة المثالية لإمرأة هذا الشتاء المنطلقة بثقة نحو متطلبات حياتها العصرية، تستقي حيويتها من نبض المدينة وتفاصيلها المندمجة في يومياتها.

ولم تجد علامة سواروفسكي موقعاً أفضل دبي لعرض مجموعتها الجديدة Urban Fantasy، فهي المدينة الديناميكية الحاضرة بقوة في مخيلة الابداع العالمي.

وتحمل دبي واقعاً يتقاطع مع خطوط المجموعة، حيث تتألق المدينة الكوزمبوليتانية بتفاصيل عصرية متلاحقة ومتغيرة لتواكب التطور الانساني في ثقة وثبات.

ومن برج العرب استكشف الجمهور مجموعة مجوهرات Urban Fantasy من سواروفسكي التي تنبثق من سحر المدن الحيوية وتصل الى قلب كل إمرأة عصرية شغوفة بالأناقة.