مجوهرات ذهبية شرقية لأناقة فخمة في رمضان 2017

في رمضان لا تكتمل إطلالتك دون أن تزينيها بمجوهرات ذهبية تتميز بأشكالها النابضة بسحر التراث الشرقي الجميل، الذي يستلهم من الطبيعة والأشكال الهندسية والزخارف المصممة بإتقان مبدع تفاصيله وعناصره الساحرة.

لذا طالما شكل الشرق مصدرا هاما لدى العديد من الصاغة، وقد أبدعوا في تصميم مجوهرات تغازل أناقة المرأة الشرقية.

ونحن في "هي" نعرض لك تشكيلة مذهلة من مجوهرات ذهبية مميزة، تفوح منها رائحة الشرق الساحر، كي تكتمل إطلالتك وأناقتك في رمضان.

مجوهرات ذهبية من داماس Damas

تتميز مجموعة المنثورة في داماس بتفاصيلها الشرقية التي تحاكي سحر المرأة العربية، ومنها ننتقي لك هذه القلادة المميزة بخطوطها وزخرفاتها الشرقية وقد صممت من الذهب الأصفر.

كما نختار لك من داماس هذا القرط الجميل المميز بشكل الهلال الذي يتدلى من سلسلة طويلة. قرط ناعم يحاكي أجواء وأيقونات شهر رمضان.

مجوهرات ذهبية من ليديا كورتيل Lydia Courteille

من سحر صحراء الجزائر تستوحي علامة ليديا كورتيل هذه القطعة المميزة بـ 3 خواتم، وقد زين كل خاتم بحجر الأوبال الجميل والتوبازوليت "العقيق الأصفر" المرصع على الذهب الأصفر.

مجوهرات ذهبية من جاكوب آند كوJacob & Co

نختار لك من مجموعة Nadira هذا القرط الساحر بخرفاته الهندية وقد صمم من الذهب الوردي وزين بأحجار التورمالين الخضراء مع قطع الماس البراقة.

مجوهرات ذهبية من بوميلاتو Pomellato

تستوحي علامة بوميلاتو الكثير من قطع مجوهراتها من فنالأرابيسك المميز بزخرفاته الرائعة، ومن مجموعة ARABESQUE التي تغازل بها العلامة سحر المرأة الشرقية، نختار لك هذا القرط الرائع، وقد زين بحجر الكهرمان والماس البني المرصع على الذهب الوردي.

ومن نفس المجموعة نختار لك هذا الخاتم الذي نثر على تفاصيله الشرقية قطع الماس البراقة.

مجوهرات ذهبية من بوتشيلاتي Buccellati

الأشكال الهندسية والعناصر الطبيعية تشكل إلهاما ومصدرا هاما في التراث الشرقي العربي، ولذا اخترنا لك هذا القرط من علامة بوتشيلاتي الذي يلامس هذه الروح الشرقية المميزة، وقد صمم من الذهب الأصفر والأبيض وزين بالياقوت الأزرق والأحمر مع الزمرد.