خواتم سوليتير بتصاميم مذهلة

احتفاء بالحب وبهذا الرابط الجميل الذي يجمع بين كل ثنائي يقدم على الارتباط، تتباهى النساء الأنيقات بخواتم سوليتير من أفخم خواتم مرصعة بالالماس تزين أناملهن لتجسد بهذه الخواتم قصص العشق التي تبوح بها قلوبهن.

لذا تبدع دور المجوهرات الكبرى دائما بتصاميم  احدث اشكال خاتم سوليتير فى خواتم السوليتير الفاخرة، لما تمثله من رمزية مليئة بالحب والجمال، فتختار أجمل قطع الماس التي ترصعها بإتقان على المعادن النفسية.

ونحن في "هي" نختار لك تشكيلة رائعة من خواتم سوليتير لتنتقي منها ما ينال إعجابك.

خواتم سوليتيرمن تيفاني آندكو Tiffany & Co.

قلب من الماس ينبض بألق وسط خاتم تيفاني آندكو، مرصعا فوق البلاتين، وتلتف حوله قطع الماس البراقة الجميلة. هذا الخاتم هو لامرأة عاشقة تجسد حبها بهذه القطعة الفريدة.

خواتم سوليتير من بودلز  Boodles

لمن تحلم بخاتم سوليتير يشع فخامة وأناقة، فهذا الخاتم هو طلبها حقا، حيث تلتف قطع الماس المستديرة حول قطعة من الماس أكبر حجما تتربع فوقه بجمال على البلاتين الرائع.

خاتم سوليتير من شوميه Chaumet

هذا التصميم الفريد يستحق أنامل امرأة تبحث عن كل شيء مميز وأنيق، وقد صمم من الذهب الأبيض مثمنا بقطع من الماس البراقة الجميلة.

ومن مجموعة Joséphine نختار لك هذا الخاتم الذي يجسد قصة عشق الجميلة جوزفين، مميزا بقطعة الماس رصعت فوقه بكل جمال، وقد صمم من البلاتين.

خواتم سوليتيرمن فان كليف آند آربلز Van Cleef& Arpels

أذهلتنا فان كليف آندأربلز بهذا الخاتم الذي تميز بقطعة الماس مستديرة تربعت فقوقه، وأحيطت بتصميم رائع من البلاتين.

خواتم سوليتيرمن كارتييه Cartier

ومن مجموعة BALLERINE لدار العلامة الراقية كارتييه، نختار هذا الخاتم الأنيق جدا من البلاتين وقد تميز بقطع الماس المشعة البراقة.

خواتم سوليتير من بوشرون Boucheron

تحتفي خواتم الماس التي لها قصة الماركيز، بأجمل قصص العشق، فتزين أنامل الجميلات الحالمات متباهيات بعشق القلوب، لهذا اخترنا لك من بوشرون هذا الخاتم الرائع بتصميمه مزيننا بقطعة الماس "ماركيز" ومجموعة من قطع الماس المستديرة البراقة.