مجوهرات ذهب بأشكال شرقية لإطلالتك في رمضان

لا يوجد أروع من سحر شرقي تتمتعين به في اطلالات السهر في شهر رمضان، فتصبح الاوقات أكثر أناقة وفخامة بإلهام شرقي وجمال عربي فريد.

وتجد الكثير من علامات المجوهرات إلهامها في الموتيفات الشرقية والتراث الغني لعالم الشرق الساحر، وتحولها الى مجوهرات تحمل قيم الحداثة والسحر الأصيل.

واليوم نختار لك مجموعة متنوعة من تصميمات المجوهرات العصرية بطابع شرقي تجعل اطلالاتك في سهرات رمضان أكثر سحراً وفخامة..

مجوهرات ليديا كورتيل

من علامة ليديا كورتيل نختار اسوارة من مجموعة طوبقابي التي تستلهم نقوشها من الزخارف العثمانية التي زينت البلاطات الأنيقة في قصر طوبقابي، وهي من الذهب المطلي بالروديوم مع التورمالين والاكوامارين والاوبال والياقوت الاحمر والتسافوريت والياقوت الأزرق والماس.

كما نختار من نفس المجموعة أقراط تتألق بجمال الزخارف التركية التي زينت أروع المنتجات الفخارية والبلاطات الزخرفية في القصور.

مجوهرات بوتشيلاتي

من علامة بوتشيلاتي نختار اسوارة تنعم بسحر التصميم الشرقي وتليق بإطلالة كالاميرات لتعانق أبهى الفساتين وهي من الذهب الأصفر المنحوت والياقوت الأزرق واليشم الأخضر.

كما نختار من علامة بوتشيلاتي خاتم يتمتع بتصميم من وحي التوريقات النباتية الشرقية الساحرة والتي تكسو الزخارف الجصية في القصور من الذهب الأصفر والأسود والماس.

مجوهرات امرابالي

من علامة المجوهرات الهندية أمرابالي نختار أقراط بتصميم تراثي خلاب يليق بإطلالة القفطان بمزيج من الذهب  المطلي بالروديوم والزمرد واللؤلؤ والماس.

كما نختار من أمرابالي بروش من الذهب المطلي بالروديوم يستوحي تفاصيل الزخارف من القصور الهندية ليقدمها في أناقة من الزمرد المنحوت والماس.

ونختار من أمرابالي أيضاً خاتم بتصميم مستلهم من مجوهرات المهراجا في رقي الذهب الأصفر والأسود والماس والياقوت الأحمر.

مجوهرات بوميلاتو

من علامة بوميلاتو نختار خاتم بتصميم أرابيسك من الذهب الوردي بتفاصيل شرقية بديعة مع حجر العنبر العسلي بأناقته الشرقية المترفة.

كما نختار من بوميلاتو خاتم ذهب وردي مع الماس الناعم المرصوف في زخارف أرابيسك غاية في النعومة والانوثة.

مجوهرات باميلا لاف

من علامة باميلا لاف نختار قلادة من الذهب الأصفر مع تحوير عصري للأطباق النجمة الاسلامية في فخامة وذوق رفيع.

نيراف مودي

من علامة نيراف مودي نختار لك خاتم يزهر بتصميم الزهور الشرقية الفاتنة ليلائم اطلالتك في سهرات رمضان بفخامة الذهب الوردي والأبيض والماس.