أجمل مجوهرات العقيق اليماني

بلونه الأسود الساحر، يجذب العقيق اليماني النساء الأنيقات اللواتي يجدن في هذا اللون لمسة تضيف لإطلالاتهن فخامة مضاعفة.

وقد قيل الكثير عن هذا الحجر على مر الزمان، فهناك من يرى أنه حجر يعمل على تعزيز الطاقة وبث التفاؤل في النفوس.

ومهما تعددت الأقاويل أو الصفات التي أطلقت على هذا الحجر، فالحقيقة الوحيدة الواضحة التي لا تقبل الشك، أنه حجر ينبض بالفخامة والأناقة، لذا يتسابق الصاغة عادة لاقتنائه وتتوجيه في أجمل قطع مجوهراتهم.

ونحن في "هي" نعرض لك تشكيلة من أجمل مجوهرات العقيق اليماني لتختاري منها ما يعجبك.

مجوهرات العقيق اليماني من بياجيه Piaget

من بياجيه نختار لك من أحدث إصدارات مجموعة Possession، هذه الأسوارة الجميلة بتصميمها الأيقوني، وقد تآلفت مع أناقة العقيق اليماني.

مجوهرات العقيق اليماني من لويس فيتون Louis Vuitton

من مجموعة Blossom الجديدة، انتقينا لك هذه الأسوارة العملية من الذهب الأبيض، مزينة بوردة العلامة الأيقونية، وقد صممت من العقيق اليماني.

 مجوهرات العقيق اليماني من بولغاري Bulgari

بتآلف جميل جمع خاتم بولغاري الذي انتقيناه من مجموعة Diva's Dream، صفاء عرق اللؤلؤ مع فخامة وأناقة اللون الأسود النابض من العقيق اليماني.

مجوهرات العقيق اليماني من بوشرون Boucheron

بتصميم مستوحى من جلد الثعبان يعانق خاتم بوشرون الذي اخترناه من مجموعة SERPENT BOHÈME أناملك، وقد رصع بقطعة من العقيق اليماني ما زاد من جماله وأناقته.

مجوهرات العقيق اليماني من كارتييه Cartier

جسدت كارتييه جمال ورقة زهرة الأوركيد في هذه القلادة التي اخترناها من مجموعة Caresse d'orchidées par Cartier، وقد نبضت زهرة بألق الماس، أما الزهرة الأخرى فصممت من جمال العقيق اليماني.

مجوهرات العقيق اليماني من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

زهرة جميلة تزين إطلالتك وتستقر على أذنك بتصميم ناعم وساحر من العقيق اليماني والماس، حيث رصعت إحدى بتلات هذه الزهرة بألق الماس أما البتلات الأخرى فتوجت بالعقيق اليماني.

مجوهرات العقيق اليماني من دي غريسوغونو De Grisogono

عندما يجتمع الماس مع العقيق اليماني فإنه يشكل قطعة استثنائية عنوانها الفخامة والتميز، كهذا الخاتم الأنيق والمميز من علامة دي غريسوغونو.