عقود الماس للسهرة بأجمل التصاميم

إنعمي بأناقة ملكية مترفة وسحر ينافس جاذبية النجمات في لحظات تألقهن على السجاد الأحمر مع أجمل قلائد الماس المترفة ببريق الفخامة والتميز.

تعانق هذه القلائد فستان السهرة فتمنحه مزيداً من الترف والأنوثة وتصاحب الاطلالة بإشراقة من التميز عنوانها بريق الماس اللافت رفيق المرأة المخلص.

شاهدي هذه المجموعة الساحرة من قلائد الماس التي تداعب خيالك هذا الموسم وتثير شغفك وعشقك للماس الفاخر لتكون عنوان جاذبيتك في أرقى السهرات..

عقد الماس من شوميهChaumet

من علامة شوميه اخترنا لك قلادة مفعمة بالانوثة من مجموعة Insolence التي تتألق بتصميم ناعم وخالد من الذهب الأبيض والماس والذهب الوردي في تعانق ساحر.

عقد الماس  شانيلChanel

من علامة شانيل نختار قلادة في غاية الجاذبية والنعومة من مجموعة Coco Avant Chanel بتصميم من وحي الشرائط الناعمة المفضلة لدى غابرييل شانيل.

عقد الماس ميسيكاMessika

من علامة ميسيكا نختار قلادة مفعمة بالفخامة والجاذبية في تصميم كقطرات الماء المنسابة بنعومة لتعانق أنوثتك بسحر الماس الفاتن.

عقد الماس باسكال بروني Pasquale Bruni

من علامة باسكال بروني نختار قلادة من مجموعة Ghirlanda مفعمة بفخامة وسحر احجار الماس والزمرد في تصميم أيقوني خالد بالأناقة.

عقد الماس شوباردChopard

من علامة شوبارد نختار قلادة فاتنة تليق بالسجاد الأحمر من مجموعة Precious الساحرة والتي تتألق بتصميم أيقوني من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق.

عقد الماس من لويس فويتونLouis Vuitton

من علامة لويس فويتون اخترنا لك هذه القلادة من أحدث اصدارات Blossom التي تتغنى بشعار علامة لويس فويتون في غنى لافت بالترف من الماس والاسبينل البنفسجي.

عقد الماس من بوشرونBoucheron

من علامة بوشرون اخترنا هذه القلادة من مجموعة Lierre de Paris المستوحاة من سحر أوراق الشجر المتساقطة في باريس لتداعب اناقتك بفخامة وبريق يبقى في البال.