أجمل خواتم الماس لأناقتك هذا الصيف

تنعم سهرات صيف 2017 بالكثير من الفخامة والبريق والابداع والجاذبية، حيث ستتحلى الجميلات بأرقى خواتم الماس التي ترافق فساتين السهرة المترفة.

فقد قدمت علامات المجوهرات أشكال راقية من خواتم الماس لتعانق الأنامل المدللة بالفخامة خلال سهرات هذا الموسم مع أجمل الاطلالات الساحرة التي تبقى في البال.

ومن أجل جاذبيتك المطلقة في سهرات هذا الصيف نختار لك مجموعة من أجمل خواتم الماس بتوقيع علامات المجوهرات الراقية.

مجوهرات شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار خاتما من مجموعة Coco Avant Chanel وهو خاتم مفعم بالأناقة الفرنسية في بريق الذهب الأبيض والماس من وحي تفاصيل حياة غابرييل شانيل قبل أن تصيح مصممة مشهورة.

مجوهرات شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار خاتم For You  الذي قدمته العلامة في معرض بازل وورلد من وحي زهور اليا سمين الفواحة بالأنوثة مع ماسات بقصة الاجاصة تعانق الذهب الأبيض.

مجوهرات ميسيكاMessika

من علامة ميسيكا نختار خاتما بتصميم مفتوح من مجموعة My Twin التي أطلقتها العلامة مؤخراً احتفاءاً بالحب والعشق الأبدي في أناقة معاصرة من الذهب الأبيض والماس بقصة الزمرد والاجاصة.

مجوهرات ديور Dior

من علامة ديور نختار خاتما مفعما بالرقة والعذوبة من مجموعة Rose Dior Pre Catelan وهو بتصميم مفتوح بأناقة الزهور الناعمة في بريق الماس والذهب الأبيض.

مجوهرات دي غريسوغونوDe Grisogono

من علامة دي غريسوغونو نختار خاتم من مجموعة Onde الساحرة وهو يتمتع بتصميم انثوي غني بالمنحنيات لتحاكي الفخامة الأنثوية من الذهب الأبيض والماس.

مجوهرات لويس فويتون Louis Vuitton

من علامة لويس فويتون نختار خاتما من أحدث اصدارات مجموعة Blossom التي تنعم بشعار المونوغرام الشهير حيث منحتها العلامة فخامة مضاعفة من الذهب الأبيض والماس والاسبينل البنفسجي.

مجوهرات بيتشيوتي Picchiotti

من علامة بيتشيوتي نختار خاتما للسهرة يتمتع بفخامة ملكية مترفة تباهت بها العلامة في معرض بازل وورلد ليعانق أصابعك بسحر ليالي الصيف بمزيج من الياقوت الأحمر والماس.