أجمل خواتم الماس بالأحجار الملونة تصاميم 2017

لا شك أنك بحاجة في مناسباتك المترفة إلى خواتم تألقت تصاميمها بروعة الأحجار الكريمة وبريق الماس، لتزيني أناملك الناعمة، وتبهري كل الحضور بفخامتك.

وقد صممت دور المجوهرات الكبرى هذا العام، مجموعة لافتة من الخواتم المبهرة بالماس والأحجار الكريمة، وقد تميزت بجمال تصاميمها، وسحر الألوان التي تعانقها.

ونحن في "هي" نعرض لك تشكيلة خلابة من خواتم الألماس بالأحجار الكريمة، لتنتقي منها ما ينال إعجابك.

خواتم الماس بالأحجار الكريمة من ديور  Dior

لمع حجر الأوبال كنجم بارز في مجموعة ديور الجديدة Dior et d’Opales ونحن انتقينا منها خاتمان من الذهب الوردي، حيث تألق كل منهما بحجر أوبال خلاب التف حوله مجموعة غنية من قطع الماس البراقة.

خواتم الماس بالأحجار الكريمة من شانيل Chanel

من مجموعة COCO AVANT CHANEL الرائعة، نختار لك خاتمان فاخران وأنثويان بشكل مذهل، حيث تزينا بالألماس وأحجار الياقوت الوردية الجميلة، ليشكلا تناغما رائعا بين هذه الأحجار الفاخرة.

خواتم الماس بالأحجار الكريمة من شوبارد Chopard

قلوب شوبارد دائما تسحر أحاسيسنا بتصاميمها الجميلة، وفي إصدارات العلامة الجديدة لمجموعة Happy Hearts، تذهلنا شوباردبهذا الخاتم المصمم كباقة قلوب رصعت بالماس وأحجار الملاكيت الخضراء.

خواتم الماس بالأحجار الكريمة من بوشرون Boucheron

تتفنن علامة بوشرون دائما بتصميم قطع تستوحيها من الحيوانات والطيور، وقد انتقينا من قطعها الحديثة هذا الخاتم الرائع بتصميم الببغاء، وقد رصع بالألماس ومجموعة غنية من الأحجار الكريمة كالأوبال والزمرد والياقوت وحجر التسافوريتي.

أما الخاتم الآخر فقد صمم من الذهب الوردي ورصع بالتورمالين والزمرد والماس.