أجمل خواتم الماس من ماركات عالمية

تحلم كل إمرأة بإرتداء  افخم خواتم الماس والمثالي منها لإطلالة لافتة وجذابة في أرقى المناسبات، وتعد خواتم الماس اختيار المرأة الأول لتحقيق شغفها بالتميز ولفت الأنظار.

فالخاتم الأنيق كفيل بإضفاء تلك اللمسة القوية من الجاذبية والحضور بفضل حبات الماس الراقية التي تلتمع في تكوينه وتفاصيله الغنية بالأناقة والترف.

ولأجل سهراتك المفعمة بالفخامة وفساتينك المنمقة بالذوق الرفيع اخترنا لك اليوم مجموعة جذابة من خواتم الماس التي ترافقك بجاذبية لا تخطئها العين.

خواتم الماس من شوباردChopard

نبدأ مع خاتم فاخر من علامة شوبارد يتمتع بالرفاهية والتميز في أحدث ما قدمت العلامة لعشاق الفخامة وهي مجموعة حدائق كالاهاري الساحرة، وينبض الخاتم بتألق فريد من الذهب الأبيض والماس بقصة الاجاصة الذي يحيط بماسة لافتة بقصة الوسادة.

خواتم الماس من لويس فويتونLouis Vuitton

من علامة لويس فويتون نختار خاتم جذاب بتصميم ساحر في أحدث اصدارات مجموعة بلوسوم ليتألق ببريق الفخامة من الذهب الأبيض والماس والاسبينل البنفسجي.

خواتم الماس من شانيلChanel

من علامة شانيل نختار خاتم من مجموعة كوكو أفان شانيل يتألق بترف التصميم المستوحى من الزهور المفضلة لدى غابرييل شانيل ليلفت الانظار الى أناملك ببريق الذهب الأبيض والماس.

خواتم الماس من ديورDior

من علامة ديور نختار خاتم من مجموعة الأوبال المكرسة لهذا الحجر الساحر حيث يتألق بتصميم من الذهب الأبيض يتوسطه  حجر بيضاوي فاخر من الأوبال الأسترالي الأسود تحيط به أحجار الماس بقصات متنوعة.

خواتم الماس من غرافGraff

من علامة غراف خاتم أنيق لسهرة مترفة يعانق أناملك بسحر الذهب الأبيض وأناقة الماس المترف بقصات الاجاصة والباغيت مع حجر من التسافوريت الأخضر بقصة الوسادة.

خواتم الماس من بوشرونBoucheron

من علامة بوشرون نختار خاتم من أحدث الاصدارات التي تتغنى بأوراق الأشجار المتساقطة في باريس وتحاكيها في سحر لافت من الذهب الأبيض والماس.

خواتم الماس من ميسيكاMessika

من علامة ميسيكا نختار خاتم راقي بتصميم مفتوح من الذهب الأبيض يتألق بالفخامة والترف بأحجار الماس بقصة الاجاصة وقصة الزمرد.