مجوهرات يومية تنبض بموضة الألوان

مجوهرات يوميه ملونة، تزين إطلالتك وتمنحها الحيوية والحياة، لتعانقها بجمال وسحر الربيع.

اخترنا لك مجموعة مبدعة من اجمل المجوهرات الملونة، التي انتقيناها لك من أبرز دور المجوهرات العالمية، وقد صممت من الذهب وزينت بأجمل الأحجار الكريمة، لتكسبها هذه المسة اللونية الجميلة.

مجوهرات ملونة من كارتييه Cartier

نختار لك من مجموعة AMULETTE DE CARTIER بعض القطع اليومية التي تتوهج بسحر الألوان، حيث اخترنا هذه القلادة الرائعة التي تزينت بالأحجار الكريمة الملونة المرصفة على سلسلتها، بالشكل الأيقوني المعروف لهذه المجموعة، فتألقت بحجر الأوبال الوردي والعقيق الأحمر وحجر اليشب الأخضر.

ومن نفس المجموعة اخترنا لك هذا الخاتم الذي صمم من الذهب الوردي، وحمل معه أمنية جميلة غلفت بحجر المالاكيت الأخضر، ورصع بقطعة الماس براقة.

مجوهرات ملونة من بياجيه Piaget

من الإصدار الجديد لمجموعة Possession  لدار بياجيه، نختار لك هذه المجموعة المذهلة من الأساور.

حيث احتفت الدار بمجموعتها عبر دمجها مع 5 ألوان تضج بالحياة والسحر، فاختارت بياجيه أن تعانق كل أسوارة بحجر يلمع بلون ساحر، كالأزرق الغامق من اللازورد، والأزرق الفاتح من الفيروز، والأخضر من حجر المالاكيت، والأحمر من العقيق، وأخيرا الأسود نبض من حجر العقيق الأسود.

مجوهرات ملونة من شوباردChopard

لطلة يومية تفيض بالرومانسية والجمال، اخترنا لك من مجموعة Happy Hearts تلك القطع الجميلة التي آلفت بين القلوب الملونة مع الماسات الراقصة، فاخترنا لك مثلا هذه الأسوارة التي صممت من الذهب الوردي، وزينت بقلب أخضر يلمع بحجر الملاكيت الأخضر مع قلب آخر يحتفظ بماسة براقة.

مجوهرات ملونة من فابرجيه Fabergé

من مجموعة Fabergé Imperial نختار لك هذه القلادة الرائعة من الذهب الأصفر، وقد رصفت بالزمرد الأخضر بطريقة متقنة وجذابة.

ومن نفس العلامة نختار لك هذه القلادة التي تزينت بلوحة فسيفساء تتوهج بالياقوت الأزرق، تدلت برقة من سلسلة صممت من الذهب الأبيض.

مجوهرات ملونة من بولغاري Bulgari

الرقة والأنوثة تفوح من مجموعة divas' dream في بولغاري، فاخترنا لك هذه القلادة التي تدلت منها حليه ساحرة من حجر اللازورد الأزرق، وانتقينا لك أيضا هذه الأسوارة التي زينت بحجر العقيق الأحمر، لتعانق معصمك بسحر الذهب الوردي.