ابداعات رائعة من مجوهرات هندية فاخرة

منذ أقدم العصور تقدم الهند أروع تصميمات المجوهرات وأثمنها، حتى قيل ان بعض الحروب قد قامت من أجل مجوهرات هندية ثمينة تتألق بأفخم الجواهر!

وفي العصر الحديث تواصل علامات المجوهرات الهندية تألقها في تصميمات جذابة ومترفة تعبر عن عشق المرأة الهندية لكل ما هو فاخر ولافت.

ومؤخراً حازت علامات مجوهرات هندية راقية على اعجاب عالمي لما تقدمه من تصميمات ترضي ذوق عشاق المجوهرات من أنحاء العالم، ومنها نختار هذه القطع الفريدة.

مجوهرات هندية من نيراف موديNirav Modi

من علامة نيراف مودي نختار قلادة من الذهب الأبيض والماس مع كريات الزمرد تلفت الأنظار بتصميمها الفاخر والمستوحى من تراث الهند.

كما نختار قلادة من الذهب الأبيض والماس بزخارف نباتية مستلهمة من الزخارف المعمارية في قصور الهند.

مجوهرات هندية من أمراباليAmrapali

من علامة أمرابالي نختار بروش مفعم بروح التراث مستوحى من الطاووس من الذهب الأصفر المطلي بالروديوم الأسود، مع الماس البرلنت والشرائح وقطعة من الزمرد المنحوت.

كما نختار اسوارة بتصميم يحاكي الجمال في زهرة اللوتس المقدسة في الحضارات القديمة، وهي من الذهب الأسود مع الماس البرلنت والشرائح وقطع الياقوت الأحمر.

مجوهرات هندية من فرح خانFarah Khan

من علامة فرح خان نختار قلادة مفعمة بالفخامة بتصميم ملكي انسيابي من الذهب الأبيض والماس والزمرد المترف بقطع الاجاصة الأنيقة.

كما نختار أقراط مترفة بالأنوثة في تصميم راقي من الذهب الأصفر المرصع بأجمل حبات الماس وكرات فاخرة تكتسي بأحجار الياقوت الأحمر بقطع بيضاوية.

مجوهرات هندية من تانيشقTanishq

من علامة تانيشق نختار خاتم ثنائي من وحي الزهور الرقيقة بتصميم ذهب أصفر وماس وياقوت وردي أنثوي ناعم.

كما نختار من تانيشق قلادة مستوحاة من الطاووس في تصميم خالد من الذهب الأبيض والماس والزمرد.