أقراط اللؤلؤ.. أنوثة تفوح بالفخامة

تفوح من أقراط اللؤلؤ أنوثة ممزوجة بالفخامة والألق، لتمنح هذه القطع على الإطلالة ككل جمالا يأسر قلوب الجميلات.

فمنذ القدم وأقراط اللؤلؤ تسكن فؤاد النساء لا سيما الأميرات، حيث يحتقظن بهذه القطعة ككنز ثمين يعرض ألقه وفتنته في أهم المناسبات والسهرات الفاخرة.

ونحن في "هي" نقدم لك مجموعة جميلة من أقراط اللؤلؤ، لتنتقي منها مايعجبك.

أقراط اللؤلؤ من كارتييه Cartier

تتدلى حبات اللؤلؤ الجميلة بكل خفة من هذا التصميم المستوحي من "مشد الخصر" رمز الأنوثة والمرأة الأنيقة. وقد رصع كل قرط بـ 73 ماسة براقة، ليضفي على التصميم فخامة مضاعفة.

أقراط  اللؤلؤ من بودلز Boodles

لعاشقات الأقراط الطويلة، نعرض هذا القرط من بودلز من مجموعة Circus، التي تتميز بحلقاتها الدائرية المزخرفة. وفي هذا القرط الذي صمم من الذهب الأصفر تمسك حلقة دائرية جميلة بلؤلؤة فاتنة، ثبتت بدقة.

أقراط اللؤلؤ من بياجيه  Piaget

تضفي وردة بياجيه الماسية على إطلالتك أنوثة وألق وتكتمل الفخامة مع لؤلؤة بيضاوية تناغمت مع هذه الوردة البراقة، ومن نفس العلامة نختار لك هذا القرط الطويل المذهل، حيث تتلاعب حبات اللؤلؤ والماس على سلاسله الطويلة المصممة من الذهب الأبيض.

أقراط اللؤلؤ من تيفاني آند كو Tiffany & Co 

لؤلؤتان تتآلفان وتتقابلان بـ 3 ماسات براقة تفصل بينهما، هذا باختصار قرط تفاني آند كو المصمم من البلاتين، ومن نفس العلامة نختار لك هذا القرط الناعم، حيث يلتف الذهب المزين بالماس حول لؤلؤة جميلة في كل قطعة.

أقراط اللؤلؤ من شانيل Chanel

تزينت ريشة شانيل الماسية بلؤلؤة مثبتة على جانبها، لتمنحها لمسة صافية وجميلة. ومن نفس العلامة نختار لك أيضا هذا القرط الطويل من الذهب الأصفر وقد تدلت منه اللآلئ الجميلة.