أرقى تصميمات ذهب ومجوهرات للربيع

دعي الربيع يزهر في اطلالتك المترفة في سهرات هذا الموسم، حيث تتألقين بأرقى تصميمات ذهب ومجوهرات تجعلك أيقونة للجمال والذوق الرفيع.

وكما تتفتح أزهار الربيع فثمة بساتين لونية غنية تتوهج في اطلالتك بأفخم مجوهرات الذهب والاحجار الكريمة اللافتة بشاعرية الربيع.

ولأجمل اطلالة هذا الموسم ننتقي لك تصميمات ذهب ومجوهرات تصحبك في لحن من الفخامة والجاذبية يناسب أنوثتك الربيعية المشرقة.

مجوهرات بياجيهPiaget

من بياجيه نختار خاتم كوكتيل مترف بالبريق المتناغم من الذهب الوردي وحبات الماس وحبات الياقوت الوردي الذي تتوجه قطعة بقصة الوسادة من ياقوت مدغشقر الثمين.

مجوهرات آنا هوAnna Hu

أحدث أقراط من آنا هو تداعب مخيلتك كفاكهة البساتين الناضجة بسحرها الأخاذ في عناقيد الذهب الأبيض والماس والبريل والاسبينل والياقوت الأصفر.

مجوهرات ديفيد موريسDavid Morris

خاتم من أحدث اصدارات ديفيد موريس التي تشرق ببهجة الربيع وهو من الذهب الأصفر المرصع بالماس الأبيض والوردي مع قطعة لافتة بالفخامة من حجر اللؤلؤ الوردي المترف.

مجوهرات شانيلChanel

نختار من شانيل أقراط تضج بالأنوثة الفاخرة في أحدث الاصدارات المستوحاة من عالم غابرييل شانيل، حيث تتفتح أزهار الكاميليا في تصميم من الذهب الأبيض والماس والياقوت الوردي.

مجوهرات فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels

من آخر مجموعات فان كليف أند أربلز المكرسة لحجر الزمرد وفخامته الملكية نختار بروش الباليرينا ذات الاشراق الأنثوي الساحر والرشاقة اللافتة من الذهب الأبيض والزمرد الباغيت الخلاب.

مجوهرات جيامبيرو بودينوGiampiero Bodino

عرضت العلامة الايطالية الفاخرة جيامبيرو بودينو مؤخراً ابداعها الفني ليكون في متناول عاشقات الفخامة هذا الربيع وننتقي منه هذه القلادة المترفة من الذهب الأبيض والماس وقطع الروبليت الساحرة كقطرات الندى.

مجوهرات مارجوت ماكنيMargot Mackinney

تألق أنثوي فريد تقدمه مارجوت ماكني في أقراط مستوحاة من الزهور والفراشات بتصميم من الذهب الأصفر والماس والياقوت الملون واللؤلؤ الساحر وأحجار البريدوت الأخضر اللافتة.