أشكال خواتم ذهب لافتة بالفخامة

نقدم لكم  خواتم باشكال السلاسل حيث تعشق المرأة الخواتم لما تقدمه من فخامة لا يمكن اغفالها وجاذبية عنوانها البريق وسحر الأحجار الكريمة وأناقة الذهب.

ومهما اقتنت المرأة من خواتم فهي تبقى في تعطش للمزيد، حيث تطالعنا علامات المجوهرات بأشكال خواتم ذهب فريدة في تصميمها الابداعي وخالدة بالأناقة والسحر.

وقد انتقينا اليوم أشكال خواتم ذهب تأسر قلبك وتثير شغفك بتكويناتها الفنية الساحرة وبريقها الذي تبثه في الاجواء بفخامة..

مجوهرات شانيلChanel

من مجوهرات شانيل نختار خاتم من مجموعة سنابل القمح يتمتع بتصميم فائق الفخامة من الذهب الأصفر المزدان بحبات الماس الأصفر البرلنت والماركيز كحبات سنابل القمح الفاخرة.

كما نختار خاتم من أحدث اصدارات شانيل وهو خاتم ذهب أبيض بتصميم زهور الكاميليا الأثير لدى علامة شانيل في أناقة من الذهب الأبيض والماس.

مجوهرات ديورDior

من علامة ديور نختار خاتم من مجموعة قصر الفرساي والتي منحتها العلامة جمال القصر وروعة تفاصيله المعمارية التاريخية، وهو ما نراه في هذا الخاتم من الذهب الأصفر والأسود والماس والزمرد بقصة راديانت.

مجوهرات شوميهChaumet

من علامة شوميه نختار خاتم من أحدث الاصدارات وهو خاتم يتمتع بتصميم أنثوي رقيق بشكل الأشرطة المربوطة من الذهب الأبيض والوردي والماس.

مجوهرات جيامبيرو بودينوGiampiero Bodino

خاتم بأناقة ملكية من علامة الفخامة الايطالية جيامبيرو بودينو، يتمتع بتصميم تاريخي لافت من الذهب الأبيض والماس وحجر مصقول بتأني من الياقوت الوردي الساحر.

مجوهرات ميليريوMellerio

خاتم من علامة ميليريو التي تقدم لنا أجمل خواتم الكوكتيل مثل هذا الخاتم الأنيق من الذهب الوردي والماس والياقوت الوردي والأصفر والسترين.

مجوهرات بوشرونBoucheron

خاتم من بوشرون من مجموعة فاندوم يعانق اناملك بفخامة وتميز لافت بفضل تكوينه المعماري من الذهب الأصفر والماس الأبيض والأصفر.

تسوقي خواتم ناعمة ورقيقة