أطقم ذهب فخمة من أرقى علامات المجوهرات

عندما تتألق المرأة استعدادا لسهرة فاخرة فثمة مجوهرات فاخرة تصاحب اطلالتها وتكللها بجمال خالد وجاذبية تضمن لها أن تسرق الأضواء.

ولهذا تنتقي المرأة أطقم ذهب فخمة تتناغم مع فساتين السهرة المترفة بتصميمات تنطق بلغة الأناقة وبأجمل ابداعات الذهب والماس والأحجار الكريمة.

وقد اخترنا اليوم مجموعة أطقم ذهب فخمة ترافق سهرتك بالبهاء والفتنة، بتوقيع أرقى علامات المجوهرات التي تنادي أنوثتك في تصميماتها.

مجوهرات شوميه

من علامة شوميه ننتقي طقم من أحدث الاصدارات بتناغم ساحر بين الذهب الوردي والذهب الأبيض اللذان يتعانقان ليشكلا شرائط من النعومة الأنثوية تكللها حبات الماس.

مجوهرات شانيل

سنابل القمح الذهبية من شانيل تتألق في طقم من اسوارة وقلادة وأقراط وخاتم من الذهب الاصفر والأبيض والماس الابيض والأصفر كأشعة الشمس..وكذلك طقم من احدث تصميمات متفردة بفخامة العلامة الفرنسية وتحاكي اسلوبها الفاخر في قلادة واسوارة وأقراط من الذهب الابيض والماس والياقوت الوردي واللؤلؤ الرمادي.

مجوهرات ديور

تعاود ديور استكشاف حجر الاوبال ومحاولة فك أسرار غموضه وسحره الذي يزداد بتعانقه مع الذهب الابيض والماس في طقم من قلادة واسوارة واقراط وخاتم بفخامة الاوبال الاسترالي الاسود.

كما نتخير من ديور طقم من مجموعة الفرساي يتألق ترفاً وفخامة بتفاصيل المعمار الانيق للقصر التاريخي الخالد في قلادة واقراط وخاتم من الذهب الأبيض والوردي والأسود والماس الأبيض والأصفر والياقوت الأصفر.

مجوهرات بوغوصيان

الفخامة السويسرية في أوج صورها تتجسد في احدث اصدارات علامة بوغوصيان لطقم فريد من الذهب الابيض مع الماس الابيض والاصفر يستوحي التكوين العضوي للكائنات البحرية.

مجوهرات افاكيان

قلادة واقراط تكلل سهرتك بفخامة تحمل توقيع افاكيان وببريق الماس الذي يعانق الذهب والياقوت في تصميم يحاكي رقة الزهور.

مجوهرات دامياني

طقم فاخر يناسب أرقى الفساتين بجاذبية الذهب الأصفر والماس في قصات فاخرة من الاجاصة والماركيزة لتتألق الماسات ببريق مضاعف.