مجوهرات الماس ملون فخمة و مميزة

نضع لكم في موضوعنا اليوم مجوهرات الماس ملون فخمة؛  يتمتع الماس بسحر فاتن لدى العالم أجمع منذ قديم الزمن، إلا أن الماس الملون لا يحظى بنفس الشهرة في التصميمات في عالم المجوهرات الفاخرة.

ومن أنواع الماس التي تتألق سحراً الماس الأصفر والوردي والأزرق والبني والأسود والتي أصبحت تجد مكانتها لدى علامات المجوهرات المعاصرة.

وقد انتقينا اليوم مجموعة من المجوهرات الفخمة من الماس الملون الذي يضفي الفخامة الساحرة على تصميمات الذهب الراقية..

مجوهرات أفاكيانAvakain

اسوارة بتصميم معاصر من مجوهرات أفاكيان تحتفي بالماس الملون حيث يكتسي تصميم الذهب الأبيض بالماس الأسود والأبيض وتتوسطه قطعة فاخرة من الماس الأصفر بقصة الماركيزة.

مجوهرات بوغوصيانBoghossian

أحدث اصدارات علامة بوغوصيان المفعمة بالفخامة والترف في قلادة وأقراط من الذهب الأبيض مع تناغم لوني ساحر بين الماس الأبيض والأصفر.

مجوهرات بودلزBoodles

خاتم جيميني من بودلز الذي يرمز الى العشق الأبدي في تصميم من الذهب الأبيض وقطعتين من الماس الأبيض والوردي بقصة الاجاصة الفاخرة.

مجوهرات ديفيد موريس David Morris

اسوارة مترفة لأرقى السهرات تتألق بنعومة الذهب الأبيض والوردي مع حبات الماس الوردي وقطعة من الماس الأبيض بقصة الاجاصة.

مجوهرات دي غريسوغونوDe Grisogono

أقراط لافتة من علامة الفخامة السويسرية دي غريسوغونو من الذهب الوردي واللؤلؤ مع توليفة من الماس البني والياقوت الاحمر والياقوت الأصفر والوردي والبرتقالي.

ومن مجوهرات دي غريسوغونو أيضاً نختار أقراط بتصميم معاصر من الذهب الأبيض والماس الأبيض والماس الأسود اللذان يتعانقان في توافق لوني فريد.

مجوهرات ديورDior

من علامة ديور نختار أقراط قصر الفرساي المستوحاة من معالمه التاريخية الفنية في تصميم من الذهب الأصفر والأسود مع الماس الأبيض وقطع فريدة من الماس الأصفر.

مجوهرات غرافGraff

من علامة غراف نختار خاتم كقطعة من الحلوى بتصميمه الساحر من الذهب الوردي والماس الوردي والأبيض لأنوثة مضاعفة.

مجوهرات جاكوب اند كوJacob & Co.

من علامة جاكوب أند كو نختار أقراط تجمع بين جمال الماس الوردي والأزرق في قطع لافتة بفخامة قصة الاجاصة الأنيقة وتصميم من الذهب  الابيض والماس الأبيض.