مجوهرات الماس وتورمالين خلابة

حجر التورمالين بسحره الخالد ولونه الصافي ينافس فخامة الماس في تصميمات فنية لأرقى علامات المجوهرات، حيث يتحدان ليشكلا قطعاً راقية من النقاء المطلق.

فلون الماس الأبيض ولون التورمالين كزرقة مياه بحر الكاريبي الخلابة، يبثان في النفس شعوراً عميقاً بالراحة والثقة والفخامة، حيث تلتمع تلك النفائس لتبث أضواء من الرقي والتميز.

واليوم ننتقي لكم قطع فريدة من مجوهرات الماس والتورمالين التي تسبغ الفخامة على الاطلالة بلمسة سخية من الجمال الفائق..

مجوهرات جيامبيرو بودينوGiampiero Bodino

نبدأ بقلادة فاخرة من علامة جيامبيرو بودينو الايطالية، حيث استوحى المصمم الفخامة من تراث ايطاليا الغني بالملوك والأباطرة وأعاد صياغته في قلادة مترفة من الذهب الأبيض والماس والتورمالين الأخضر والأزرق.

مجوهرات سوتراSutra

من علامة مجوهرات سوترا الأمريكية نختار خاتم فاخر لسهرة تكونين فيها ملكة الحضور بفخامة التصميم من الذهب الأبيض والماس وأحجار الباريبا تورمالين بزرقته الفيروزية الخالدة.

مجوهرات فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels

خاتم مفعم بالرقي المميز لعلامة الفخامة فان كليف أند أربلز بتصميم أنيق من الذهب الأبيض والماس بقصة الاجاصة مع حبات من الياقوت الأزرق وقطع من العقيق الأخضر تحيط بحجر بيضاوي فاخر من التورمالين الموزامبيقي.

مجوهرات بوغوصيانBoghossian

خاتم فاتن من علامة بوغوصيان السويسرية يتمتع بتصميم رقيق مستوحى يجمع الفخامة والأنوثة من الذهب الأبيض مع حجر من الماس يزن 2 قيراط داخل قطعة من الباريبا التورمالين تزن 15 قيراط وتتألق سحراً بلون أزرق كمياه البحر.

مجوهرات شاو تاي فوكChow Tai Fook

من علامة مجوهرات شاو تاي فوك الصاعدة الى عالم الفخامة من هونج كونج نختار قلادة فاخرة مستوحاة من أمواج البحر من الذهب الأبيض والماس مع الياقوت الأزرق والأوبال الأسود الاسترالي والتورمالين الأزرق والأخضر.

مجوهرات تيفانيTiffany

من علامة الفخامة الأمريكية تيفاني نختار خاتم من مجموعة بلو بوك يزدان بفخامة الذهب الأبيض والماس والزمرد والاكوامارين مع حجر لافت واستثنائي من التورمالين بقصة الاجاصة.

مجوهرات جاكوب أند كوJacob & Co.

خاتم يتألق بسحر تصميمات جاكوب أند كو حيث نرى فراشات من الذهب الأبيض والماس الأبيض والوردي تحملان بأجنحتهما حجراً فاخراً من الباريبا تورمالين بزرقته الحالمة.