مجوهرات فاخرة تتراقص بسحر الألوان

تعد الألوان من أجمل العناصر التي حباها الخالق الى الطبيعة، ففي نعمة الألوان نرى الجمال المتألق من حولنا يتراقص سحراً في أنشودة من التناغم والتكامل الرباني.

وقدمت الطبيعة لنا جزءاً من سحرها الخالد في الأحجار الكريمة ذات الألوان الخلابة متنوعة الدرجات والأطياف، والتي تزين الجمال من حولنا بفخامة كونية مترفة.

وبهذه الألوان الفاخرة من سحر الطبيعة الخالد تتزين اطلالتك بأبهى وأرقى جاذبية لتنعمي بخيراتها من الجمال والسحر، لهذا اخترنا لك مجموعة من المجوهرات اللافتة بسحر ألوان الاحجار الكريمة.

مجوهرات بياجيهPiaget

من علامة بياجيه نختار اسوارة من الذهب المطروق تتزين بجاذبية الياقوت الأصفر والياقوت الوردي وفخامة الماس الأبيض والأصفر مع قطع ماركتريه من ريش الطيور.

مجوهرات بولغاريBulgari

اسوارة فاخرة من بولغاري في احدث اصدارات مجموعة ديفا المستوحاة من نبات اللوتس الفرعوني تتمتع بأناقة الذهب الأبيض والماس مع الزمرد والياقوت الأزرق والجمشت والياقوت الوردي.

مجوهرات شوميهChaumet

من مجوهرات شوميه قلادة هورتينسيا الفاخرة من الذهب الوردي تتألق ترفاً بأحجار الياقوت الأحمر والياقوت الوردي والرودليت والتورمالين الاحمر والوردي والجمشت.

مجوهرات شوباردChopard

اسوارة من شوبارد لاناقة السجاد الأحمر تتغنى بسحر الطبيعة بتصميم مستوحى من الفراشات والزهور من الذهب المطلي مع الياقوت الملون والتورمالين والجمشت.

مجوهرات شاو تاي فوكChow Tai Fook

قلادة عصرية من شاو تاي فوك بتصميم غرافيكي مميز ولافت من الذهب الأصفر والياقوت الملون والياقوت الأحمر والكالسيدوني.

مجوهرات دي غريسوغونوDe Grisogono

من علامة الفخامة السويسرية دي غريسوغونو نختار أقراط تتراقص بتناغم لوني ساحر من الذهب الوردي مع حبات فاخرة من الياقوت الأزرق والياقوت البرتقالي والأصفر والوردي والجمشت والزمرد.

مجوهرات فيردوراVerdura

من مجوهرات فيردورا نختار قلادة بتصميم بيزنطي فاخر ومترف من الذهب الأصفر وأحجار فاخرة بقطع متنوع من الجمشت والياقوت الأرجواني والتسافوريت والكونزيت.