أجمل المجوهرات بأنوثة الفيونكة

منذ أقدم العصور والفيونكة بالشريط الحريري ترافق الأنثى في طفولتها وشبابها، ويعبر عن نعومة شخصيتها وتميزها بمعايير الجمال الأنثوي الخالد.

وكانت الفيونكة دوماً ملهمة لأرقى العلامات لتقديم أجمل المجوهرات المترفة بالأنوثة، حيث تبهرنا بتصاميم ذهب ومجوهرات بإنسيابية الحرير.

وقد انتقينا لك اليوم تصاميم ذهب ومجوهرات تستوحي من فيونكة الشريط الحرير جمال ساحر وتصيغه في ابداع أجمل المجوهرات العالمية..

أجمل المجوهرات الفيونكة من ماركات مجوهرات عالمية

مجوهرات تيفاني Tiffany

من علامة الفخامة الامريكية تيفاني نختار قلادة أنيقة وعصرية من الذهب الوردي المصقول مع فيونكة من الذهب مرصع بالماس الفاخر.

كما نختار من نفس المجموعة أساور ذهب أبيض وذهب وردي بتصميم الشريط الحريري الأنثوي الناعم.

مجوهرات ديور Dior

من علامة الهوت كوتور الفرنسية ديور نختار اسوارة بفيونكة مرهفة بتفاصيل فساتين السهرة حيث تم تصميمها كشريط أنيق من الذهب الأبيض والماس مع الزمرد الراقي بقصة الاجاصة.

مجوهرات جيرارد Garrard

من جيرارد علامة مجوهرات الملوك والصفوة نختار قلادة مبهرة من حبات خرز الياقوت الاحمر مع فيونكة من الذهب الأبيض والماس.

مجوهرات يوكو لندن Yoko London

من مجوهرات يوكو لندن نختار أقراط فاخرة مزدانة بفيونكة من الذهب الأبيض والماس مع اللؤلؤ.

مجوهرات شوميه Chaumet

من مجوهرات شوميه نختار إسوارة فيونكة من أحدث اصدارات العلامة وهي تتألق بجاذبية الفيونكة الانثوية من الذهب الأبيض والذهب الوردي والماس.

مجوهرات شانيل Chanel

من مجوهرات شانيل نختار مجوهرات الفيونكة المستوحاة من القبعات التي صممتها غابرييل شانيل، حيث نختار خاتم من أحدث اصدارات شانيل وهو من الذهب الأبيض والأسود مع الماس.

كما نختار من شانيل اسوارة فيونكة من مجموعة سابقة متألقة بجاذبية الذهب الأبيض والماس الباغيت والبرلنت في تصميم فيونكة أنيقة.

مجوهرات غراف Graff

من مجوهرات غراف نختار تاج يتميز بالنعومة والرقة من الذهب الأبيض والماس مع  فيونكة أنثوية يتوج شعرك بالسحر والدلال.