أقراط الياقوت الأزرق فخامة بسحر الليل والنجوم

بفخامة وتألق تلفت مجوهرات الياقوت الأزرق الأنظار في أي مناسبة بسحرها الغامض ولونها الآسر كالليالي اللامعة بالنجوم.

ولشدة جاذبية الياقوت الأزرق تعتمده الكثير من النجمات في مجوهرات السهرات الفاخرة بما يحمله من لمحة زرقة سماء الليل ونجومه وغموضه.

ولسهراتك الأنيقة هذا الشتاء نلفت انتباهك لمدى جاذبية الأقراط المرصعة بالياقوت الأزرق الفاتن فهي تزيد جمال اطلالتك وتضيف اليها أبعاداً ملكية وأنوثة كقصائد الشعر.

بولغاري

من علامة بولغاري نختار أقراط الديفا الفاخرة بتصميمها الأنيق المستوحى من أزهار اللوتس كثريا ساحرة من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق.

شوميه

نختار من شوميه أقراط مبهرة لسهرة مفعمة بالفخامة والتألق بتصميم من الذهب الأبيض والماس يعتمد على تدرج الألوان بين الياقوت الأزرق والأصفر.

كما نختار من شوميه أقراط مختلفة بتصميم أنثوي فريد تتألق بفخامة الذهب الأبيض والماس مع قطع خلابة من الياقوت الأزرق بقصة برلنت.

شوبارد

تجلب لنا علامة شوبارد تفاصيل فخامة السجاد الأحمر بفضل تصميم الأقراط الغني من الذهب الأبيض المرصع بالتوباز والياقوت الأصفر والأزرق.

بياجيه

من بياجيه نختار أقراط تحتفي بأناقة نجمات العشرينات بتصميم من الذهب الأبيض والماس مع الزمرد والياقوت الأزرق المتدلي tassel.

ديور

من ديور نختار أقراط تقطر رقة وأنوثة بتصميم يناسب المرأة الرومانسية من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق.

تيفاني

من علامة تيفاني أقراط تحاكي أمواج البحر في انسيابية لافتة تليق بالنجمات والسهرات الفاخرة من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق الخلاب.