الماس الأصفر تميمة الأناقة العصرية

على مر العصور كان الماس يستحوذ على اهتمام الملوك والأمراء وعشاق المجوهرات، ومن أجله أقيمت الحروب والمؤامرات قبل أن يظهر في الأفق نوع جديد من الماس.

فبعد ظهور الماس الأصفر لم يحظى بكثير من الترحاب بين صناع المجوهرات، حتى نال ما يستحقه من تكريم في عصرنا الحديث بمجوهرات عصرية فاخرة.

فقد أصبحت علامات المجوهرات تمنح الماس الأصفر حق قدره وتقدمه في تصميمات أنيقة فاخرة تُبرز فخامته وقدرته اللونية البديعة التي تشبه لمحة من ضوء الشمس.

ومن أجمل مبتكرات المجوهرات اخترنا بعض القطع المزدانة ببريق الماس الأصفر وبأناقة عصرية لا تقاوم.

غراف

نبدأ مع قلادة من علامة غراف للمجوهرات التي تقدم الجواهر والأحجار الكريمة في شكلها الأصيل البارز دون الكثير من التطويع والتصميم.

ونرى في تصميم القلادة ما يؤكد مفهوم غراف نحو ابراز قطع الماس الأصفر الفاخرة التي تعانق الجميلات ببريق ضوء الشمس.

كما نختار من غراف بروش رقيق بتصميم الفراشة المحلقة من الذهب والماس والتي تعكس أجنحتها أشعة الشمس الذهبية بفخامة الماس الأصفر.

فان كليف أند أربلز

من فان كليف أند أربلز نختار أقراط فاخرة للسهرة بتصميم مستوحى من أوراق الكروم الملهمة من الذهب والماس مع قطع الماس الأصفر الفاخرة.

ديفيد موريس

خاتم فاخر من ديفيد موريس ينبض بفخامة حفلات الكوكتيل بتصميم من الماس الباغيت وماسة صفراء باغيت فاخرة تحيط بها ماسات صفراء برلنت أنيقة.

نيراف مودي

من نيراف مودي خاتم يليق بالأميرات بتصميم جذاب يحتفي بالذهب الأبيض والماس مع قطعة من الماس الأصفر بقطع بيضاوي تحيط بها الماسات الصفراء والماسات الوردية.

بوغصان

من بوغصان طقم مجوهرات لافت بفخامة وتكامل حيث يستوحي من جماليات عالم الموضة تصميم من الذهب الأبيض والماس في مصفوفات تتدلى منها قطع الماس الأصفر بقصة الاجاصة.

بودلز

من بودلز نختار بروش الفراشة من احدث اصدارات العلامة وهو من الذهب الأصفر المتألق بفخامة الماس الأصفر والأبيض.

كما نختار قلادة أنيقة من بودلز بتصميم عصري من الذهب الأبيض والماس مع قطعة من الماس الأصفر بقصة الباغيت.

ومن بودلز نختار أقراط رومانسية تحمل قيم الجاذبية والنعومة بتصميم من الذهب الأبيض والماس على شكل قلب تتوسطها قطع الماس الأصفر بقصة القلب الفاخرة.

دي بيرز

خاتم الذهب الأبيض من دي بيرز يعتز بجاذبية الماس الأصفر فيمنحه دور البطولة في قطعة لافتة بقصة مربعة أنيقة.