مجوهرات فاخرة متألقة بسحر الأحجار الكريمة

الأحجار الكريمة هي هبة الطبيعة الغنية وذلك السحر المغلف بالغموض، فقد بهرت الانسان منذ قديم الزمن ولازالت قادرة على منح مكنونات الجمال والترف.

فلمسة من الأحجار الكريمة حين تخاطب أنوثتك في قطع المجوهرات تعيد صياغة الجمال والجاذبية وتضيف مفهوماً جديداً للأناقة والأنوثة والتميز.

ولأجل ذوقك التواق لكل ما هو فريد ننتقي تصميمات مجوهرات فاخرة تتألق سحراً بجاذبية الأحجار الكريمة.

بياجيه

من بياجيه نختار خاتماً ينبض بالفخامة بفضل تصميمه البديع من الذهب الأبيض والماس والروبليت مع حجر أنيق من الروبليت بقطع بيضاوي.

كما نختار من بياجيه بروش فاخراً بلمسة من عذوبة الطبيعة في تصميم يحاكي الزهور المتفتحة من الذهب الأبيض والماس والياقوت الوردي.

آنا هو

 من علامة آنا هو نختار قلادة فاخرة تتسم بالثراء اللوني بفضل تصميمها من الذهب الأبيض والماس وباقة من الاحجار الكريمة تشمل الزمرد والياقوت الوردي والأرجواني والتسافوريت.

كارتييه

طبيعة لونية غنية تتفجر في سوار من كارتييه مستوحى من نبات الصبار وعالمه الفريد في تصميم من الذهب الأصفر والمرجان والعقيق الأخضر والزمرد والماس.

شوبارد

خاتم فاخر من شوبارد يجسد قيم التألق ويناسب سهرات مفعمة بالثقة والاناقة بفضل تصميمه من الذهب الوردي مع الروبليت والياقوت والجمشت.

ستيفن ويبستر

من ستيفن ويبستر رحلة الفراشات الأفريقية تتجسد في سوار من الذهب الأبيض والأحجار الكريمة الملونة مثل الياقوت الملون والتسافوريت والماس.

فان كليف اند أربلز

قلادة لافتة من فان كليف اند أربلز بتصميم يحاكي قصص الأطفال الأسطورية بتصميم من الذهب الأبيض والماس والأحجار الكريمة.