مجوهرات الماس والجمشت سحر خلاب للسهرات

تبحث المرأة في المجوهرات عما يختطف قلبها ومشاعرها بسحر التصميمات وبريق الماس والأحجار الكريمة، وهو ما يفعله حجر الجمشت بكل سهولة.

بلونه الأرجواني الساحر وأناقته المترفة حين يجاور حبات الماس، يخلب الجمشت عقل المرأة ويسحرها، فنادراً ما تقاوم إمرأة سحر لونه المتنوع بين الأوركيد والبنفسج.

ومن مجوهرات الجمشت نجمع لك مختارات من أرقى العلامات تمنحك ذلك السحر الهادئ والغامض في اطلالة السهرات.

كارتييه

تصميم قلادة جذابة من كارتييه مع فهد كارتييه الأيقوني من الذهب الأبيض والماس والأونيكس الذي يجلس متربعاً على حجر كابشون من الجمشت وتحيط به حبات الاوبال والجمشت الأنيقة.

شوبارد

من شوبارد بروش أنيق وخلاب لفراشة محلقة تبسط جناحيها من الذهب الأبيض لتكشف عن جمال ساحر يكتسي بأحجار الجمشت والياقوت الملون والتورمالين.

ديور

خاتم بتصميم عذب من ديور يقتطف من سحر الطبيعة مشهد للنحلة وهي تمتص الرحيق من الزهرة في تصميم من الذهب الوردي والجمشت الخلاب.

فرح خان

خاتم أنيق للسهرات المتألقة من فرح خان بتصميم من الذهب الأصفر وحبات الماس وحجر الجمشت البيضاوي بصقل يجعله أكثر بريقاً وفخامة.

جيامبيرو بودينو

من العلامة الايطالية الفاخرة جيامبيرو بودينو تصميم لقلادة من الذهب الأصفر مستوحاة من عصر الفراعنة حيث تصطف فيها ألوان الفيروز والجمشت مع الماس في تناسق بديع.

رالف لورين

من مجوهرات رالف لورين الراقية نختار زوج أقراط فاخرة من الذهب الأبيض والماس تتدلى منها حبات الجمشت في فخامة كثريا متألقة.

بوشرون

أقراط جذابة من بوشرون مستوحاة من الأسماك وطبيعة البحار الساحرة، في تصميم بديع من الذهب الأبيض والجمشت والماس وفخامة تناسب النجمات.

دي غريسوغونو

أقراط بلمسة الفخامة السويسرية من دي غريسوغونو في تصميم من الياقوت وأحجار الجمشت والزمرد كنبات يكشف عن مكنوناته من سحر الطبيعة.