أحدث اصدارات الماركات الفاخرة في عالم المجوهرات

تألقي بأجمل الابتكارات الفاخرة في عالم المجوهرات، حيث تقدم لك الماركات العالمية أجمل الابداعات من الماس والأحجار الكريمة لتزيدك جمالك شغفاً.

ونقدم لك بعضاً من أحدث اصدارات عالم المجوهرات في تصميمات ستبهرك بجاذبيتها وتدفعك الى جولة مترفة من التسوق..

بودلز

قدمت علامة بودلزBoodles  مؤخراً أحدث اصداراتها في مجموعة كاملة كانت الفراشة عنوانها، برقتها وعذوبتها أثارت شغف المصممين نحو الجمال الخالد في قطع من الذهب الأصفر والماس الأبيض والأصفر والبيريل والماس البني.

بولغاري

مازالت علامة بولغاريBulgari  قادرة على استخلاص مزيداً من الجمال في تيمة الثعبان سيربانتي حيث قدمتها في مجموعة معاصرة وغنية بالأناقة.

ونرى في المجموعة الجديدة ثعبان سيربانتي في قلادة من الذهب الوردي والجمشت بتصميم تلخيصي، وقلادة أخرى فاخرة من الماس والزمرد بقطع الاجاصة الفاخر والذهب الأبيض.

نيراف مودي

تواصل علامة نيراف موديNirav Modi  الهندية للمجوهرات الفاخرة تقدمها في عالم المجوهرات، فبعد أن أصبحت روزي هاتنجتون سفيرتها راحت العلامة تبهرنا بأحدث التصميمات.

ومن اصدارات العلامة ننتقي قلادة مبهرة من الذهب الأبيض والزمرد الفاخر المنحوت بشكل  كريات متدرجة الأحجام في نمط يستوحي فخامة ملوك الهند التاريخيين.

وبتصميم عصري تقدم علامة نيراف مودي أساور فاخرة من الذهب الوردي والأبيض والأصفر تترجم أناقتك في السهرات بفضل بريق الماس المرصوف.

شوميه

مجموعة جوزفين من علامة شوميهChaumet  التي تمّجد الأمبراطورة جوزفين مازالت تمنحنا الجديد من التصميمات الرومانسية للمرأة التي تقع في الحب وهي مثالية لهدايا الزواج.

ومن مجموعة جوزفين الجديدة ننتقي خاتم من الذهب الأبيض والماس بتصميم يجسد رقة شوميه.

لويس فويتون

عبّرت علامة لويس فويتونLouis Vuitton  عن رباط الحب الأبدي من خلال مجموعتها الجديدة للمجوهرات كالأساور والخواتم والتي جسدت فيها أقفال لويس فويتون التي تحتجز الحب في قلوب المحبين بتصميم من ذهب أبيض وماس.

هيرميس

اختارت علامة هيرميسHermes  تقديم اللؤلؤ في ابتكار فاخر يناسب رؤيتها المعاصرة للفخامة، فقدمت اسوارة مبهرة من عدة صفوف تحمل لآلئ البحار الجنوبية البيضاء والسوداء متدرجة الحجم واللون لتعبر عن تداخل الليل والنهار بنعومة في ابداع جذاب من الذهب الوردي والماس الساحر.