باقات رائعة من الألوان في مجوهرات الأحجار الكريمة

الأحجار كريمة خلابة الألوان زاهية المنظر تتكامل فيما بينها لتمنح مجوهراتك أبهى طلة، وتبدو الأحجار الكريمة بألوانها الجذابة كباقة من الفواكه والحلوى الشهية تكاد تنبض بعطر سكري يجعل عشقك لها مضاعفاً خاصة مع امتزاجها بالذهب والماس.

ولأن النساء يعشقن الألوان اللافتة والغنية تقدم لهن الطبيعة أسرارها في كنوز الأحجار الكريمة الملونة ويحولها مصمموا المجوهرات الى قطع مثيرة للشغف والعشق.

فإذا كنت ترغبين في إضفاء لمسة لونية مميزة على اطلالتك الشتوية اليك قطع مجوهرات غنية بالنكهة كالفواكه والحلوى..

كارتييه

نبدأ مع كارتييه العلامة الفاخرة التي تعشق تنسيق الأحجار الكريمة الملونة، حيث ننتقي خاتم كوكتيل جذاب من الذهب الأبيض المرصع بأحجار التنزانيت والتسافوريت المنحوتة والماندرين والأوبال والماس.

كما نختار إسوارة مثيرة للشغف بتفاصيل فنية رائعة من الذهب الأبيض والماس والتسافوريت والماندرين والاسبينل مع الأوبال الأبيض الساحر.

بولغاري

من بولغاري نختار أقراط الثريا Chandelier بجاذبية لافتة كنجمات السينما وتصميم أنيق من الذهب الأصفر مع الياقوت الملون والماس والزمرد واللؤلؤ.

بياجيه

قلادة ساحرة تناسب الأميرات من علامة بياجيه التي تتسم بالرقة والشاعرية حيث تقدم تصميم رقيق من الذهب الأبيض مع أحجار الياقوت الملون الغنية بالنكهة.

شوبارد

أقراط ساحرة من شوبارد تتألق بألوان غنية من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأرجواني والتورمالين والأكوامارين والتسافوريت.

غراف

ساعة إسوارة بفخامة استثنائية من غراف تلفت الأنظار بتكوين ساحر من الأحجار الكريمة المتنوعة بين الماس الملون والياقوت.

تيفاني

من أحدث الاصدارات لدى تيفاني نختار خاتم بتصميم ككريات الحلوى الشهية يكاد ينبض برائحة سكرية في تصميم من الذهب الوردي مع الماس والياقوت الوردي.

ويتكامل معه قلائد من نفس المجموعة تتغنى بالنكهة في تصميمات مرصعة بالأحجار الكريمة.

ديور

من ديور نختار أقراط  فائقة الفخامة من الذهب والياقوت الملون والتسافوريت والعقيق الملون يتدلى منها أحجار الأكوامارين الفاخرة.