مجوهرات شتوية تمنح اطلالتك بريق دافئ

في الشتاء نميل الى الهدوء والرزانة وتتخذ الطبيعة من حولنا سمات البرودة والسكون، لكن ذلك لا يعني أن تفتقد اطلالتك الى المرح والتألق والبريق.

ولتنسيق اطلالة شتوية جذابة ومتألقة ننتقي لك مجوهرات شتوية أنيقة من الماس والأحجار الكريمة تمنحك ما ترغبين من البريق اللافت والأناقة الفاخرة مهما كانت الأجواء باردة!

ديور Dior

من علامة ديور الفرنسية نختار خاتم من مجموعة الفرساي الأخيرة، حيث تستلهم ديور من قصر الفرساي العديد من التفاصيل الغنية مثل هذا الخاتم من الذهب الأبيض والأصفر والياقوت الوردي والماس.

شوميهChaumet

قلادة باهرة الجمال من علامة شوميه تعانقك بفخامة ونعومة فريدة في تصميم من الذهب الأبيض والياقوت الوردي واللؤلؤ والماس والاسبينل.

فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار قلادة ملكية تعتز بحجر فاخر من الزمرد بقطع بيضاوي يتوسط تصميم مذهل من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق مع لؤلؤة جذابة.

كما نختار من فان كليف أند أربلز أقراط بتصميم انسيابي أنيق من الذهب الأبيض والماس مع الزمرد والياقوت الأزرق الساحر بتصميم يحاكي أمواج البحر.

بوشرونBoucheron

من علامة بوشرون نختار قلادة فاخرة بأسلوب الثلاثينات تنم عن الفخامة في مصفوفات متتالية من اللؤلؤ والماس مع بروش يتوسط القلادة بتصميم أنيق من عرق اللؤلؤ والماس.

دي غريسوغونوDe Grisogono

خاتم أنيق ولافت من العلامة السويسرية دي غريسوغونو التي تقدم تصميمات فاخرة وعصرية مثل هذا الخاتم المتألق بحجر الجمشت الكابشون مع بريق متميز من أحجار الياقوت الوردي والأرجواني والأصفر والتسافوريت والماس.

فابريجيهFabrege

قلادة غنية بالألوان من علامة فابريجيه تليق بسهراتك المترفة بتصميم من الذهب الأبيض والماس مع الياقوت الوردي والأرجواني والأزرق بالاضافة الى الأوبال الأثيوبي الغني.