مجوهرات اللون الأزرق جاذبية وصفاء حالم

 

يبهرنا اللون الأزرق بسحره وصفائه بكل درجاته اللونية الأخاذة، وهو في المجوهرات يضفي تلك اللمسة الفريدة من النقاء ويصحبنا في رحلة حالمة.

ومهما كان نوع الأحجار الكريمة الزرقاء المستخدمة في المجوهرات الفاخرة فإن لهذه القطع جاذبيتها التي لا تقاوم وعشقها الذي يلازم مقتنيها.

ومن أجل عشاق اللون الأزرق ننتقي اليوم مجوهرات الذهب والأحجار الكريمة الزرقاء المرصعة بالتورمالين والأكوامارين والماس الأزرق والفيروز وغيرها.

تيفاني

خاتم أنيق من تيفاني يتمتع بتصميم مترف من الذهب الأبيض والياقوت الازرق مع حجر بقطع الوسادة من التورمالين الأفريقي في تصميم مستوحى من عالم البحر.

شانيل

قلادة فاخرة من شانيل بتصميم العشرينات الراقي وعصر فاتنات السينما الكلاسيكية من الذهب الأبيض والاسبينل الأسود والماس مع حبات خرز متألقة من الأكوامارين.

فان كليف أند أربلز

من مجموعة قلائد Zip  التي أبدعت فان كليف اند أربلز في تصميمها نختار قلادة مميزة بتصميمها الأيقوني من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق.

دي غريسوغونو

خاتم فاخر ولافت من العلامة السويسرية الراقية دي غريسوغونو من الذهب الأبيض والماس الأبيض والأسود والتورمالين في تصميم يحتفي بحجر كبير من الأكوامارين.

لويس فويتون

بروش أخاذ من العلامة الفاخرة لويس فويتون بتصميم أرت ديكو يحمل حجر خلاّب من البيريل بقطع الايميرالد مع الماسات البرلنت البراقة.

كارتييه

سوار من كارتييه من الذهب الأبيض والماس مع امواج ساحرة من اللون الأزرق في حبات الأكوامارين بينما يتألق حجر من الأكوامارين بقطع الاجاصة فوق التصميم تجاوره لؤلؤة من لآلئ تاهيتي السوداء.

ستيفن ويبستر

خاتم ثنائي من ستيفن ويبستر مرصع بأحجار خلابة من التنزانيت والأكوامارين بقطع الماركيز في تصميم أشبه بريش الطيور المحلقة.