مجوهرات فاخرة تشع بزهو الألوان وبراعة الإبداع

تفاصيل زخرفية رائعة و ملفتة للأنظار تميز مجوهراتنا لليوم، التصاميم مذهلة وكل مادة من المواد المستخدمة في القطع المختارة التالية تحمل جاذبية خاصة تأسر الذوق، لتضفي على القطعة ككل ألقا خاصا وأناقة استثنائية.

من بلغري Bulgari  جئنا لك بقلادة " One-of-a-kind Spanish Steps" المستوحاة من معمار السلالم الاسبانية. القطعة تحفة فنية حقيقية تم ابتكارها باستخدام احجار كريمة متعددة الألوان بأسلوب إبداعي أثمر عن حلة كلها فخامة و جاذبية.

أما من شوبارد Chopard  فستكتشفين معنا قلادة أخرى انتقيناها من تشكيلة المجوهرات الراقية. جائت هذه القلادة هي الأخرى زاخرة بالألوان الجميلة حيث تضمنت في تصميمها أحجار كريمة ملونة مع التيتانيوم وقطعة كمثرية الشكل من التنزانيت ما منح تناغما فريدا و مميزا لقلادة فاخرة كلها بهجة وإبهار.

ننتقل بك إلى بقية مختاراتنا من الماركات العالمية الاخرى بقطع لاتقل إثارة و إبهارا؛ ونبدأها بتحفة مبتكرة من شوميه Chaumet  و هي عبارة عن تاج يطلق عليه اسم La Nature de Chaumet Passion Incarnat  ويمكنه كذلك أن تتحول إلى بروش أو قلادة. ثم لدينا سوار الأصداف انتقيناه من تشكيلة "بلو بوك blue book " لماركة تيفاني & كو Tiffany & Co. . و من دي غريزوغونو de Grisogono  قلادة تشوكر مرصعة بفصوص ملونة من الياقوت والماس في ستايل مميز يشع بالجمال و براعة الإبداع.